حملة امنية واسعة النطاق وتوقيف ما يقارب 120 مشتبها به بتارودانت

الإثنين 22 فبراير 2021
موسى محراز
0 تعليق

Ahdath.info

قامت فرق امنية جمعت بين عناصر تابعة للامن الولائي لاكادير وامن تارودانت، خلال الايام الثلاثة الماضية، حملة واسعة النطاق بحثا عن مشتبه بهم ومخالفين للقانون، همت العديد من الاحياء والنقاط السوداء داخل وخارج المدينة، ما اسفر عن ايقاف ما يقارب 120 مشتبها به بتهم ومخالفات قانونية مختلفة.

الحملة الامنية والتي استحسنتها الساكنة وحسب مصادر امنية جاءت كعمل روتيني تقوم به المصالح الامنية لدى النقطة الاقليمية الامنية بين الفينة والاخرى، الهدف منها استثباب الامن وتوقيف المخالفين وكذا المبحوث عنهم محليا واقليما وجهويا ووطنيا بموجب مذكرات بحث صادرة في حقهم.

وحسب ذات المصدر فقد اسفرت نتائج العملية الامنية عن توقيف سبعة اشخاص في حالة تلبس اما بالسرقة او الاعتداء الجسدي، كما تم توقيف 10 اشخاص كانوا ضمن لائحة المبحوث عنهم، اما الباقون بقد شملتهم عملية تحديد الهوية.

وتجدر الاشارة الى مدينة تارودانت عرفت في الشهور الاخيرة نوعا من الارتياح لدى الساكنة بسبب انخفاض الجريمة بشتى انواعها، نتيجة الحجر الصحي وفرص حالة الطوارئ الصحية بفرض اغلاق المحلات التجارية في حدود الساعة الثامنة ليلا، اضافة الى الانتشار الواسع للعناصر الامنية لتنفيذ قرار لجنة الطوارئ، ناهيك عن وضع حد لنشاط تجار مسكر ماء الحياة.

تعليقات الزوّار (0)