بشراكة مع "نارسا"..فيفو إنرجي تطلق حملة جديدة للتحسيس بالسلامة الطرقية

الثلاثاء 23 فبراير 2021
أحمد بلحميدي
0 تعليق
AHDATH.INFO

تواصل فيفو إنيرجي المغرب، المبادرة المواطنة لتعزيز السلامة الطرقية  "CODEWAHED#"، من خلال نشر حملة توعية جديدة "HADIMACHIBLASSA#".

وتم إطلاق هذه الحملة في منتصف الشهر الجاري على هامش اليوم الوطني للسلامة الطرقية بالشراكة مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA)،لتسلط الضوء على مخاطر وقوف السيارات غير اللائق وتشجع على الامتثال لقانون السير لضمان سلامة جميع مستخدمي الفضاء العام.

وقالت هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل بشركة فيفو إنيرجي المغرب،إن العامل البشري يظل مصدر حوالي 90 في المائة من حوادث السير في المغرب. ولهذا فإننا نقوم بأقصى جهدنا لرفع مستوى الوعي بين المواطنين وتشجيع ثقافة الوقاية والسلامة الطرقية. بصفتها شركة مواطنة، تواصل فيفو إنيرجي المغرب تعبئة جميع شركائها في القطاعين العام والخاص بهدف توسيع إطارها الشامل للتوعية ومكافحة مخاطر الطرق.

وتمكنت مبادرة "CODEWAHED#" منذ سنة 2019،والتي تشجع على تبني سلوك أفضل على الطريق، من الوصول إلى ملايين المغاربة، الذين تمت توعيتهم من خلال عملية شاملة على الانترنيت، بالإضافة إلى وسائل الإعلام ومحطات الوقود.

وتحظى عملية "CODEWAHED#" بدعم الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA). كما يتماشى هدف "CODEWAHED#" مع الهدف الوطني لتقليل عدد الحوادث بنسبة 50 ٪ بحلول عام 2026 من خلال مكافحة انعدام الأمن على الطرق.

و،من جهته، صرح بناصر بولعجول، المدير العام للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بأن "الآليات المختلفة الموضوعة تحت رعاية "CODEWAHED#" تتماشى تماما مع سياستنا. يسعدنا دعم هذه المبادرة ذات الاهتمام العام مع شريكنا فيفو إنيرجي المغرب. الحملة التي تم نشرها تتوافق مع الرموز الحالية ولن تفشل في إحداث تغييرات في السلوكات لدى مستخدمي الطريق".

 

 

تعليقات الزوّار (0)