مجتمع

درك اليوسفية يعتقل مغتصب سيدة عجوز

علي الرجيب الثلاثاء 02 مارس 2021
الدرك-الملكي
الدرك-الملكي

Ahdath.info

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي باليوسفية متهما على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بآسفي، الذي قرر ايداعه بالسجن المحلي بآسفي، من اجل تهم الهجوم على مسكن الغير ليلا عبر التسلق، والإغتصاب تحت التهديد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض ، والسكر وتقطير ماء الحياة وحيازة واستهلاك المخدرات، وحيازة سلاح بدون مبرر.

وقائع الاعتداء، وفق ما جاء في محاضر الضابطة القضائية لدركية اليوسفية، تشير أن المرأة العجوز التي تبلغ من العمر 70 سنة، تقدمت بشكاية مباشرة إلى مركز الدرك الملكي باليوسفية، تتهم من خلالها المشتكى به تعريضها للضرب والاغتصاب.

العجوز، تقطن بزاوية سيدي أحمد تعيش وحيدة في منزلها، بعد أن فقدت إبنها الوحيد، بينما تتكفل بمصاريفها ابنتها الوحيدة التي تعمل بالديار الإسبانية.

المشتكى به، بعد احتسائه لكمية من مسكر ماء الحياة، توجه صوب محل سكنى الضحية، بعد تسلقه جدران المنزل، واقتحم عليها غرفتها وعرضها للضرب والجرح والتهديد بواسطة شفرة، وعمد على اغتصابها لمرات عديدة، لينام بجانبها مطالبا إياها بعدم البوح بفعلته.

السيدة العجوز، وبعد غفلة من المتهم تسللت في الساعات الأولى من صبيحة نفس اليوم، نحو مركز الدرك الملكي، حيث تم ربط الإتصال بالنيابة العامة التي أمرت باعتقال المتهم.

المتهم، حاول الفرار، لكن عناصر الدرك الملكي تمكنت من ايقافه، حيث أجرت تفتيشا لمحل سكناه أسفر عن ضبط كمية من التين المجفف معدة لتقطير ماء الحياة، وبعض سنابل الكيف، كما اعترف أثناء البحث التمهيدي وامام النيابة العامة بجريمته لدوافع انتقامية، كون العجوز سبق لها أن أبلغت الدرك الملكي بواقعة إضرام النار، تسببت في اعتقاله وحبسه، مضيفا أنه كان في حالة سكر جد متقدمة جعلته يفقد صوابه.