المحكمة تبرئ الممثلة "نجاة الوافي" من تهمة الخيانة الزوجية

الثلاثاء 16 مارس 2021
رشيد قبول
0 تعليق

Ahdath.info

"بشرى لنا جميعا.. المحكمة تحكم ببراءة الفنانة الراقية نجاة الوافي من التهم التي لُفقت لها.
الحمد لله والشكر للأساتذة الطيب العدلوني العلمي ومحمد الصبار.."، وأضافت التدوينة
رحم الله السيدة الفاضلة الوالدة والسيد الفاضل الأب، لهما السكينة والسلام
والشكر موصول لكل أفراد العائلة ولكل الأسرة الفنية المغربية التي برهنت على حس عالي من التضامن والتشبث بقيم ورسائل الفن الراقي.
والخزي والعار لصحافة التشهير”... هكذا اختارت إحدى قريبات الفنانة "نجاة الوافي" الإعلان على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عن الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء في قضية الممثلة المغربية الوافي، بخصوص قضية الخيانة الزوجية.

وكانت المحكمة الزجرية بالدارالبيضاء، أصدرت الاثنين 15 مارس، حكمها القاضي ببراءة الممثلة "نجاة الوافي" في قضية الخيانة الزوجية والتحريض على الدعارة.

وأصدرت المحكمة حكمها بعد شهور من الشد والجذب حول هذه القضية، والزوبعة التي أثارتها نتيجة انتشار خبر يدعي ضبط الممثلة المذكورة في حالة خيانة زوجية، حيث تعرضت الممثلة "نجاة الوافي" لحملة تشهير، بعد متابعتها في هذه القضية رفقة المخرج سعيد خلاف على إثر شكاية تقدم بها زوجها متهما إياها بالخيانة الزوجية.
وكان دفاع الفنانة "نجاة الوافي" قد تكون من المحامي "محمد الصبار" من هيئة الرباط، والمحامي "الطيب العلمي العدلوني" من هيئة الدار البيضاء، اللذين ترافعا عن براءة الممثلة، ليكون الحكم في صالحها.

تعليقات الزوّار (0)