الزمالك يعقد مهمة مولودية الجزائر في دوري الأبطال

الأحد 4 أبريل 2021
أحداث.أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

الجزائر, 3 أبريل 2021 - ضيع فريق مولودية الجزائر فرصة في المتناول لترسيم تأهله الى الدور ربع النهائي لمنافسة رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم اثر سقوطه داخل الديار, أمام الزمالك المصري (0-2), سهرة السبت بملعب 5 جويلية بالعاصمة, لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة للمنافسة القارية.

وأمام منافس استحق الفوز, عقدت المولودية من مأموريتها في ضمان بلوغ الدور الثاني, تاركة "السوسبانس" الى غاية الجولة القادمة.

أول فرصة خطرة كانت من الجانب الجزائري, عن طريق حراق الذي سدد مخالفة مباشرة, التي وجد فيها الحارس المصري صعوبة في صدها في (د 5).

غير أن الفعالية كانت من قبل الضيف المصري الذي افتتح باب التهديف في الدقيقة (7) بفضل يوسف أوباما, بعد هجمة منسقة بين الثلاثي فرجاني ساسي وأشرف بن شركي لتصل الكرة الى اوباما الذي استغل تراخي الدفاع العاصمي ليسجل الهدف الاول.

وبعد سيطرة مصرية, استعاد لاعبو المولودية توازنهم بعد مرور 20 دقيقة من اللعب, محاولين نقل الخطر الى منطقة المنافس لكن دون جدوى.

وبفضل الحنكة التي يتمتع بها لاعبوها, استطاعت تشكيلة الزمالك من اضافة الهدف الثاني عن طريق المخضرم شيكابالا بعد مرور 33 دقيقة, أمام دفاع جزائري متفكك.

ولم تثمر أي هجمة عاصمية عن أي شيء, سيما امام فريق منظم على جميع الخطوط, انتهت المرحلة الاولى بتقدم الضيوف بالأداء والنتيجة.

وفي المرحلة الثانية, دخل ممثل الجزائر بنية العودة في النتيجة, حيث حاول بلخير بتسديدة في الدقيقة (58) لكن كرته مرت جانبا.

غير ان "القلعة البيضاء" كانت حصنها متين عن كل هجمات المولودية لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بثنائية نظيفة.

وتعد هذه الخسارة هي الاولى داخل الديار في تاريخ مشاركات "العميد" في المنافسات القارية.

وعلى إثر هذه الخسارة, بات النادي الاخضر والاحمر أمام حتمية انتزاع نقطة التعادل على الأقل خلال تنقله الى تونس لملاقاة الترجي الرياضي يوم السبت 10 ابريل برسم الجولة السادسة والاخيرة.

وسيغيب عن هذه المواجهة المصيرية, الوسط الدفاعي شمس الدين حراق بسبب تراكم الإنذارات.

وفي اللقاء الآخر عن نفس المجموعة, فاز تانغيث السينغالي, الذي غادر المنافسة مبكرا, على الترجي التونسي المتأهل في وقت سابق, بنتيجة (2-1).

تشكيلة الفريقين: مولودية الجزائر: شعال- حشود (القائد)-براهيمي-حداد- مرواني- حراق- ربيعي (ايسلا 70)- عدادي (بورديم 70)- بن ساحة- بلخير- عبد الحفيظ (رحماني 18, بن علجية 46, علاتي 80).

المدرب: عبد القادر عمراني.

الزمالك: جنش- علاء- الونش- حازم امام- فتوح- ساسي-حامد-أوباما- شيكابالا (القائد) (جمعة 60)- بن شركي- حمدي (أحداد 46) المدرب: باتريس كارتيرون (فرنسا).

تعليقات الزوّار (0)