رياضة

كارتيرون: "الزمالك المصري لا يستحق الخروج من المنافسة"

أحداث.أنفو الاحد 11 أبريل 2021
C00D0BBA-1E56-4B77-82A6-6CCF03C00488
C00D0BBA-1E56-4B77-82A6-6CCF03C00488

AHDATH.INFO

القاهرة, 11 أبريل 2021 - أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم أن فريقه قدم مباراة جيدة أمس السبت أمام تونغيث السنغالي (4-1) في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لرابطة أبطال أفريقيا, معتبرا أنه لا يستحق الاقصاء من المنافسة.

وقال كارتيرون :"الزمالك سجل ستة أهداف في مباراتين ونجح في حصد ست نقاط، ولكن الظروف لم تخدم الفريق"، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة رابطة أبطال أفريقيا.

و أضاف كارتيرون أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من المنافسة القارية، وقال :"الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات وهو ما أثر على خروج الفريق من البطولة.. الزمالك ينافس على لقبي الدوري والكأس، وسيسعى للفوز بالبطولتين، المنافسة على البطولة المصرية أصعب من المنافسة على رابطة أبطال أفريقيا".

وتابع يقول "الترجي التونسي و مولودية الجزائر فريقان كبيران، ولا أتوقع تعمد فريق الترجي التعادل مع المولودية لإقصاء الزمالك، وإذا كنت مكان الفريق التونسي فسيكون من الأفضل اللعب مستقبلا أمام المولودية بدلا من الزمالك"، مشددا على أن الزمالك "أهدر العديد من النقاط في مبارياته الأولى بدور المجموعات مما تسبب في خروج الفريق من المسابقة". وأكد كارتيرون أنه تسلم الفريق ووجد اللاعبين في حالة بدنية وفنية ونفسية غير جيدة، وحرص على علاج السلبيات ونجح في تحسين الأداء في الفترة الحالية.