مجتمع

ازيلال..مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انقلاب سيارة للنقل السري

الكبيرة ثعبان الاثنين 12 أبريل 2021
Accidents-7
Accidents-7

Ahdath.info

 

لقي شخصان مصرعهما و أصيب آخرون بجروج بليغة في حادث انقلاب سيارة من نوع بيكاب للنقل السري أول أمس السبت الذي يصادف السوق الأسبوعي لجماعة آيت محمد بإقليم أزيلال.

ويتعلق الأمر ، حسب مصادر محلية، برجل وامرأة . وأرجع شهود عيان سبب الحادثة إلى عدم تحكم السائق في السيارة التي تقل مجموعة من المتسوقين الذين كانوا عائدين من السوق الأسبوعي لآيت امحمد إلى منازلهم بمنطقة اكنان التي تبعد عن الجماعة بحوالي 34 كلم .

وحلّت بمكان الحادث عناصر السلطة المحلية والدرك الملكي التابعين للمركز الترابي لأزيلال ، الذين أشرفوا على توجيه الجثة التي فارقت الحياة إلى مستودع الأموات ، والمصابين إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال لتلقي الإسعافات الأولية ، كما عملت المصالح الأمنية المختصة على وضع سائق سيارة النقل السري تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة .

وفي نفس الآن ، عملت ، إدارة المستشفى الإقليمي لأزيلال على توفير كافة الضروريات ، من أطر طبية وشبه طبية وتجهيز قسم المستعجلات لاستقبال المصابين وتقديم لهم الاسعافات الأولية والفحوصات الطبية (رادبو ، سكاتير، ادوية ) ، مع الحرص على تقديم الدعم النفسي للمصابين.