اقتصاد

«مرجان متضامن».. مبادرة لإفطار المحتاجين

أحمد بلحميدي الاحد 18 أبريل 2021
مرجان
مرجان

AHDATH.INFO

أطلقت «مرجان هولدينغ» بمعية بنك التغذية مبادرة «مرجان متضامن» لتقديم وجبات الإفطار للمحتاجين خلال الشهر رمضان.

وحسب بلاغ صحافي فقد وضع مرجان منصته الرقمية رهن إشارة بنك التغذية لجمع التبرعات على مدار شهر رمضان، حيث يمكن لكل متبرع طلب وجبات الإفطار التي يرغب في تقديمها إلى المحتاجين، مقابل 10 دراهم للإفطار الواحد، من خلال الدخول مباشرة إلى الركن «مرجان متضامن» على تطبيق مرجان الإلكتروني.

ويمكن أداء ثمن الوجبات سواء عبر البطاقة البنكية أو من خلال استخدام النقاط المُحصل عليها من عمليات الشراء السابقة.

وقال البلاغ إنه لتسهيل عملية التبرع وإعطاء المواطنين فرصة التعبير عن تضامنهم، ستضع مجموعة «مرجان هولدينغ» بين أيدي الزبناء التطبيق الإلكتروني «مرجان» للتبرع بكل سُهولة على امتداد شهر رمضان المبارك.

وفي إطار هذه العملية، تلتزم مرجان هولدينغ بالمساهمة من خلال التبرع بإفطار واحد مقابل عشرة إفطار تم شراؤها وتضمن توجيه جميع التبرعات، التي تم جمعها، إلى منصة الخدمات اللوجستية لبنك التغذية.

وإلى جانب الاعتماد على التكنولوجيات الحديثة في تقديم المساعدات الإنسانية،يمكن لكُل متبرع معرفة عدد وجبات الإفطار التي تم جمعها وتوزيعها في لحظتها.

وأكد البلاغ أن الالتزام المدني لمجموعة «مرجان هولدينغ»، المتجدد باستمرار، وموقعها الريادي من ناحية، وخبرة بنك التغذية في جمع التبرعات وتوزيعها من ناحية أخرى، قادران على إنشاء تحالف يسمح بالإدارة المثلى لـهذه الحملة التضامنية