مجتمع

من بينهم مستشار جماعي.. توقيف ثلاث مشتبه في تهريبهم مخدرات بمرتيل

مصطفى العباسي الاثنين 03 مايو 2021
IMG-20210503-WA0052
IMG-20210503-WA0052

Ahdath.info

توصلت الأبحاث والتحقيقات التي تمت بخصوص توقيف مشتبه فيهم في تهريب كمية من المخدرات، بمدينة مرتيل، للوصول لاعتقال مستشار جماعي ينتمي لإحدى الجماعات القروية التابعة لاقليم شفشاون والمسماة جماعة "أونان"، وذلك مساء يوم الأحد 2 ماي الجاري.. د

وكانت الشحنة المكتشفة على متن سيارة مرسيدس بمدخل مرتيل، والبالغة 30 كلغرام، في طريقها للمستشار الجماعي المذكور، قبل أن تتمكن عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمدينة، من توقيف المشتبه فيهم، وهم ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 36 و55 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم بأحد الأحياء السكنية بمدينة مرتيل، وهم في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز سيارتين خفيفتين وستة هواتف محمولة و30 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.