التأجيل العشرون لملف مرتكب مجزرة دوار حشادة بضواحي أزرو

الثلاثاء 4 ماي 2021
روشدي التهامي
0 تعليق

Ahdath.info
أجلت الهيئة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مكناس أمس الإثنين 3 ماي الجاري للمرة العشرين الشروع في محاكمة المدرس المتقاعد المتهم بارتكابه مجزرة ذهب ضحيتها ثلاثة أشخاص وجرح خمسة آخرين بدوار حشادة بضواحي أزرو مستعملا في ذلك بندقية صيد.

وحددت الهيئة القضائية جلسة جديدة بتاريخ 21 يونيو المقبل استجابة لدفاع الضحية صاحب منبت للورود الذي التمس مهلة لتقديم الطلبات المدنية وإعداد الدفاع بعد انتصابه خلال الجلسة ماقبل الأخيرة.

يشار إلى أن ملف القضية المحال على الهيئة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية بتاريخ 8 يوليوز 2019 من طرف قاضي التحقيق بعد انهائه جلسات التحقيق التي استغرقت عدة شهور لأسباب مختلفة، فيما استغرق ذات الملف الرائج أمام الهيئة القضائية سنة وثمانية اشهر.

وأفادت مصادر موثوقة أن التأجيلات المتتالية للملف أملتها من جهة تخلف العديد من الاطراف عن الحضور، وظروف الجائحة من جهة أخرى.

جدير بالتذكير إلى أن المتهم القابع بسجن تولال 2 منذ يوليوز 2018 متابع من أجل عدة تهم جنائية تتعلق بـ«القتل العمد ومحاولة القتل العمد مع سبق الإصراروالعنف ضد موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم والعصيان وخالفة التشريع الخاص بالأسلحة والعتاد والأدوات المفرقعة».

تعليقات الزوّار (0)