مجتمع

لص الدراجات النارية في قبضة الشرطة القضائية بتارودانت

موسى محراز الجمعة 14 مايو 2021
توقيف
توقيف

Ahdath.info

تعددت الشاكايات المباشرة والموضوع واحد " سرقة الدراجات النارية " بمدينة تارودانت، الامر الذي جعل الفرق الامنية بمختلف الوانها ومراتبها العمل على الاسراع في البحث لفك لغز الجريمة التي ذهب ضحيتها مواطنين بسطاء.

وبعد تحريات تقنية وميدانية قامت بها عناصر الشرطة القضائية لدى المصلحة الامنية بحي اقنيس وسط المدنية، اهتدت هذه الاخير الى تحديد هوية المشتبه به، لتترصد تحركاته عند كل زيارة قام بها لمدينة تارودانت قادما اليها من محيط الجماعة القروية احمر الكلالشة -- النوايل --.

التحركات الامنية اسفرت على ايقاف المعني بالامر متلسا بسرقة دراجة، حيث باءت محاولته هذه بالفشل ويحل ضيفا على المصلحة الامنية حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل احالته على النيابة العامة المختصة.

اما ايقاف المشتبه به في عقده الثاني من العمر، فقد كان بمحيط مسجد سيدي بلقاس خارج اسوار مدينة تاردانت، وذلك تزامنا وصلاة المغرب، حيث ظل المشتبه به يتربص باحد ضحاياه حل بعين المكان من اجل اداء الفريضة، دون ان يعي بان تحركاته مراقبة من طرف العناصر الامنية التي تترصد خطواته.

وبعد ان خلا للمشتبه الجو، توجه نحو الدراجة المستهدفة، حينها تمت محاصرته من طرف الفرقة الامنية متلبسا بارتكابه لجريمة السرقة، ليكون مصيره مصير امثاله، حيث حل ضيفا على المصلحة الامنية باقنيس، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النظرية والاستماع اليه في المنسوب اليه قبل احالته على النيابة العامة، كما عرفت عملية التوقيف، حجر دراجة نارية كانت بحوزة الموقوف.