مجتمع

OCP .. قافلة طبية بتراب عمالة الرحامنة

علي الرجيب الجمعة 04 يونيو 2021
IMG-20210603-WA0030
IMG-20210603-WA0030

Ahdath.info

 

بشراكة مع الاتحاد الوطني لنساء المغرب، ومندوبية الصحة إقليم الرحامنة، وجمعية الأطباء والصيادلة جراحي الأسنان بالرحامنة، ونقابة صيادلة بن جرير، شارك المجمع الشريف للفوسفاط في القافلة الطبية التي نظمتها عمالة إقليم الرحامنة، لفائدة ساكنة جماعة أنزالت أعظم، التي تأتي في إطار دعم المجمع للمنظومة الصحية بالإقليم بشراكة مع مختلف الفاعلين، خصوصا بالشق المتعلق بصحة أالأم والطفل.

وقام عزيز بونيان عامل لإقليم الرحامنة، مرفوقا بسيدي محمد وابا مدير الموقع الصناعي للكنتور، وخالد آيت الحاكم مدير المسؤولية المجتمعاتية وأطر الموقع الصناعي للكنتور، بزيارة تفقدية للقافلة الطبية، استمع من خلالها الوفد لشروحات تخص مختلف الخدمات والتدخلات الطبية المقدمة خصوصا في طب النساء والأطفال، وأمراض المعدة وعمليات الإعذار وداء السكري.

مساهمة المجمع الشريف للفوسفاط، تمثلت في وضعه رهن إشارة الأطقم الطبية، وحدة طبية مجهزة ومتنقلة لطب النساء والأطفال، بالإضافة إلى مساهمته بمجموعة من اللوازم والمعدات الطبية، وبأطر طبية وتقنية تنتمي إلى الموقع، حيث اعتبرت مشاركتها فعالة، لقيت استحسانا من طرف الساكنة والجهة المنظمة.

القافلة الطبية، همت بالإضافة إلى ساكنة انزالت أعظم العديد من الدواوير المجاورة، وطالت حوالي ألف مستفيد ومستفيدة من النساء والأطفال.