اقتصاد

KFC تفتتح مطعمها رقم 20 بالمغرب

أحمد بلحميدي الاثنين 07 يونيو 2021
KFC
KFC

AHDATH.INFO

عززت سلسلة مطاعم الوجبات السريع " كنتاكي فرايد تشيكن" بافتتاح مطعمها ال20.

ويتعلق الأمر بأول مطعم بمدينة الجديدة, دشنته العلامة يوم الجمعة 4 يونيو, وذلك بغلاف استثماري بلغ 8 ملايين دهم, فيما يأتي ذلك بالتزامن مع احتفال السلسلة بمرور  20 سنة على تواجدها بالمغرب, يقول بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

وفي تعليق على هذا الحدث, قالت إيناس سليمان، مديرة التسويق بKFC المغرب إن "علامة KFC قد قطعت طريقا طويلا منذ استقرارها سنة 2001 بالمغرب، حيث تتوفر حاليا على ما لا يقل عن 20 مطعما في جميع أنحاء المملكة وتحتفل اليوم بذكرى مرور عشرين عام على تواجدها بالمغرب. وإنه لفخر كبير أن نحتفل اليوم بهذين العقدين الذين تميزا بالنجاح والإنجازات المتميزة للعلامة".

هذا المطعم جاء بتصميم حديث وتوزع على مساحة 400 متر مربعة, كما يطل على كورنيش مدينة الجديد حسب أنس قدميري المسؤول عن أن أنشطة "KFC المغرب", مضيفا في جانب متصل إلى أن المطعم الجديد يتوفر كذلك على مساحة مخصصة لعملاء التوصيل، بالإضافة لتوفير خيارات متنوعة فيما يخص خدمة التقديم، سواء في عين المكان أو الطلبات الخارجية أو التوصيل مع الشركاء.

للإشارة, فإن مطاعم " KFC", تتواجد بكل من الدار البيضاء، الرباط، طنجة، مراكش، أكادير، مكناس، القنيطرة وحاليا بمدينة الجديدة, فيما تعتزم العلامة  افتتاح المزيد من المطاعم في جميع أنحاء المغرب في الأشهر المقبلة.