تصفيات المونديال: البرازيل تواصل سلسلة انتصاراتها والأرجنتين تكتفي مجددا بالتعادل

الأربعاء 9 يونيو 2021
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

عزز منتخب البرازيل صدارته في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم لكرة القدم (قطر 2022) بفوزه على مضيفه منتخب باراغواي بثنائية نظيفة في المباراة التي اقيمت في الليلة الفاصلة بين يومي الثلاثاء والاربعاء لحساب الجولة السادسة.

وسجل هدفي منتخب البرازيل نيمار في الدقيقة 4 ولوكاس باكيتا في الوقت بدل الضائع (90 زائد 3).

ورفع منتخب السيليساو رصيده الى 18 نقطة في الصدارة بالعلامة الكاملة فيما تجمد رصيد منتخب باراغواي عند 7 نقاط في المركز السادس.

ومن جهته، اكتفى المنتخب الارجنتيني بالتعادل 2-2 مع مضيفه الكولومبي.

وكان زملاء ليونيل ميسي في طريقهم نحو الفوز بعدما تقموا بهدفين مبكرين عن طريق كريستيان روميرو (3) ولياندرو باريديس (8) لكن المنتخب الفنزويلي قلب المعطيات خلال الشوط الثاني ونجح في انتزاع التعادل بفضل هدفي لويس موريل (51 من ركلة جزاء) وميغيل بورخا (90 زائد 4).

ورفع منتخب الأرجنتين الذي كان تعادل في الجولة الماضية على ارضه مع منتخب الشيلي 1-1 رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بينما تملك كولومبيا 8 نقاط في المركز الخامس بفارق الاهداف خلف منتخب أوروغواي الذي تعادل بلا اهداف مع نظيره الفنزويلي. ويحتل منتخب فنزويلا المركز التاسع ب4 نقاط.
وحقق المنتخب البيروفي فوزه الأول في التصفيات الذي جاء على حساب مضيفه الإكواتوري بهدفين لكل من كريستيان كويفا (63) وولويس ادفينكولا (88) مقابل هدف لغونزالو بلاتا (90). ورفع منتخب بيرو رصيده الى 4 نقاط في المركز العاشر والأخير بفارق الاهداف خلف منتخب فنزويلا بينما توقف عداد منتخب الإكواتور عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وتعادل منتخب بوليفيا مع مضيفه منتخب الشيلي 1-1. ورفع منتخب تشيلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع فيما أصبح رصيد بوليفيا 5 نقاط في المركز الثامن.

تعليقات الزوّار (0)