الطالبي العلمي يرفع السقف.. "الأحرار" يراهن على 100 مقعدا في الانتخابات المقبلة

الخميس 10 يونيو 2021
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

رفع القيادي التجمعي, رشيد الطالبي العلمي  سقف انتظارات  الحزب خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

الطالبي الذي كان يتحدث أمس الأربعاء 9 يونيو بالدار البيضاء في آخر محطة تواصلية لحزب التجمع الوطني للأحرار, راهن على أن   "الأحرار", لن يكتفي ب60 مقعدا, بل سيخوض تحدي الحصول على 100 مقعد.

"نتائج الانتخابات في 2016 مرضتنا" يقول الطالبي العلمي, وذلك في إشارة إلى النتائج المتواضعة للحزب في تلك الانتخابات حيث لم يحصل إلا على 37 مقعدا, وهو الأمر الذي دفع ساعتها, رئيسه السابق صلاح الدين مزوار إلى الاستقالة, فاسحا الطريق أمام انتخاب عزيز أخنوش رئيسا جديدا للتجمعيين.

القيادي التجمعي المخضرم, اعتبر مجيئ أخنوش لحظة فارقة, مستحضرا الماضي القريب والبعيد للحزب قائلا " عشنا صراعات داخل المكتب السياسي من أجل لاشئ  لكن الآن بفضل أخنوش تمكنا من تكوين فريق منسجم رغم الاختلافات القوية".

ومن ثمار ذلك, النقلة الفارقة التي حققها الحزب الذي بات يتوفر حاليا على 150 ألف منخرط, يلفت الطالبي العلمي, مشيرا إلى أن أخنوش الذي حقق هذه القفزة بالحزب, لقادر كذلك على قيادة المرحلة المقبل بنفس الأداء.

و أبرز القيادي التجمعي أنه يستهدف الإنسان المغربي, من أجل مغرب قادر على منافسة أكبر الدول, "و المغرب قادر على ذلك و خير دليل على ذلك مرحلة كوفيد, إذ في الوقت الذي عانت دول متقدمة, فإن المغرب تمكن بنجاح من تدبير هذه المرحلة بنجاح, ولم  يتم تسجيل أي نقص في توفير الغذاء".

 

تعليقات الزوّار (0)