المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق عملية "مرحبا بعودتك"

الأربعاء 16 يونيو 2021
محمد كريم كفال
0 تعليق

AHDATH.INFO

نظم المكتب الوطني المغربي للسياحة، امس الثلاثاء بمطار مراكش المنارة الدولي، بمناسبة إعادة فتح المجال الجوي المغربي، عملية "مرحبا بعودتك" لاستقبال أولى السياح من مغاربة العالم الذين حلوا بالمملكة، بعد أشهر من الإغلاق بسبب الأزمة الوبائية الناجمة عن (كوفيد-19).

وجرى استقبال سياح أجانب ومغاربة العالم وكذا بعض النجوم العالميين، بهذه المناسبة، عند وصولهم إلى المدينة الحمراء، من قبل "فريق المغرب" المتألف من المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، السيد عادل الفقير، وكذا مسؤولين بالكونفدرالية الوطنية للسياحة، والمجلس الجهوي للسياحة بمراكش آسفي.

وفي جو يجمع بين الجدية والمتعة، أشرك المكتب الوطني المغربي للسياحة في هذه العملية، في مبادرة رمزية، كافة مهن القطاع من مستخدمي الفنادق، وموظفي الاستقبال، ووكلاء الأسفار، والمكلفات بغرف الفنادق وغيرهم من مجموع العاملين في سلسلة القيمة السياحية الذي استجابوا لهذا الحدث الكبير، لاستقبال أولى زوار المملكة، من ضمنهم مغاربة العالم والسياح الأجانب. وبنفس المناسبة، تم تنظيم مراسم استقبال خاصة عند النزول من الطائرة بمعية الفاعلين المتواجدين في الخطوط الأولى خدمة للسياح طيلة فترة مقامهم.

وعبر المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عن سعادته "باستقبال المسافرين من جديد، الذين جاؤوا لزيارة بلدنا الجميل. هذا الحفل يشكل طريقة لتخليد رمزي للجهود المبذولة من قبل السلطات الوطنية وفاعلي السياحة لإنعاش وإعادة الدينامية للقطاع السياحي". وأشار السيد الفقير إلى أن "هذا الحفل يؤكد أيضا أن المغرب جاهز لاستقبال زواره في أفضل الظروف"، مبرزا تعبئة جميع مكونات القطاع.

ويؤشر المكتب الوطني المغربي للسياحة، بشكل رسمي، عبر هذه العملية، لافتتاح الموسم السياحي الصيفي، ويجسد رمزيا لأسابيع وأشهر من العمل الدؤوب لضمان برمجة المغرب كوجهة عالمية في برامج شركائه من منظمي الرحلات والشركات الجوية الدولية والوطنية.

تعليقات الزوّار (0)