"كيونت" تشعل الحماس بثلاث فعاليات في ماي ويونيو 2021

الأربعاء 4 غشت 2021
AHDATH .info
0 تعليق

AHDATH.INFO

2021: أبقت ثلاث فعاليات رياضية متتالية هي تتويج فريق مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس السوبر الإفريقي توتال في قطر وتصفيات كأس العالم في الإمارات، شركة البيع المباشر القائمة على التجارة الإلكترونية "كيونت" في حالة حماس شديد خلال شهري ماي و يونيو 2021.

وقالت شركة "كيونت" في بيان إنها نظمت حفلاً خاصاً في دبي بتاريخ 23 ماي 2021 لمشاهدة تتويج فريق مانشستر سيتي، حضره مدعوون خاصون، وكبار الموزعين لشركة "كيونت" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام. حيث تم خلال هذه المناسبة أيضاً عرض مجموعة الساعات السويسرية "كيونت سيتي – سيميي" (QNETCity Cimier).

وتعد "كيونت" شريك البيع الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ العام 2014 عندما قامت شركة التجارة الإلكترونية بخطوتها التاريخية لدخول عالم الرياضة. وتعد شراكة البيع المباشر واحدة من أرفع اتفاقيات الرعاية في المجال الرياضي على الإطلاق في العالم.

كأس السوبر الإفريقي 2020 / 2021

بعد تأجيلات متقطعة، انطلقت بطولة كأس السوبر الإفريقي يوم 28 ماي 2021 في الدوحة. و"كيونت" هي شريك البيع المباشر الرسمي لبطولات دوري النادي الأفريقي وتحديداً كأس السوبر الإفريقي توتال، ودوري أبطال أفريقيا توتال وكأس السوبر الإفريقي توتال على مدار الأعوام الثلاثة الماضية.

يمثل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" رابطات كرة القدم الوطنية في أفريقيا، ويقوم بتنظيم منافسات قارية ووطنية وفيما بين الأندية. ويعتبر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أكبر الاتحادات القارية الستة التابعة للفيفا.

وفي نونبر الماضي، فاز الأهلي على الزمالك 2 مقابل 1 في نهائي دوري أبطال مصر، فيما أقصى نادي بركان المغربي نادي مصري آخر "بيراميدز" 1 مقابل 0، ليرفع كأس الكونفدرالية. ويحمل الأهلي الرقم القياسي بفوزه ست مرات بلقب كأس السوبر من أصل ثماني مباريات، فيما ستكون مشاركة نادي النهضة الرياضية البركانية هي الأولى له بالبطولة.

وستكون هذه ثالث مبارة لكأس السوبر على التوالي يتم تنظيمها في قطر، التي ستستضيف بطولة كأس العالم 2022، التي ستقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

تصفيات كأس العالم – الإمارات

قامت "كيونت" أيضاً بعرض إعلاناتها حول الملعب خلال تصفيات كأس العالم التي أقيمت في دبي خلال الفترة من 3 إلى 15 يونيو في المباريات التي جمعت الإمارات مع ماليزيا، وتايلند مع فيتنام.

تعليقات الزوّار (0)