سكان سيدي رحال يستقبلون مرشحي الاستقلال بالتمر والحليب

الجمعة 3 شتنبر 2021
أحداث أنفو: متابعة
0 تعليق

Ahdath.info

استقبال كبير ذلك الذي حظيت به الأغلبية التي أشرفت على تسيير الجماعة التربية بسيدي رحال الشاطئ، الخاضعة لنفوذ عمالة اقليم برشيد.

فخلال جولة من حملة الانتخابات التي نظمها، عصر أمس الخميس، مرشحو حزب الاستقلال الذي كان يتولى رئاسة الجماعة خلال الولاية التي أشرفت على نهايتها، لقي مرشحو  حزب الميزان استقبالا حارا، كما عاينت ذلك (أحداث أنفو) خلال مواكبتها للحملة الانتخابية بهذه الجماعة، والتي تابعت خروج عشرات النساء بالزغاريد للترحيب ب"الشريف"، في إشارة إلى رئيس المجلس الجماعي "عبد العالي العلوي".

واكتست حملة مرشحي حزب الاستقلال الكثير من مظاهر الفرحة، إذ أكد عدد ممن التقتهم الجريدة خلال جولتها، أن "رئيسهم كان يتخذ من سياسة القرب والإنصات إلى المواطنين منهجا له"، "الأمر الذي جعله رفقة باقي مرشحي الأغلبية المسيرة للمجلس، قريبا من السكان"، الذين استقبلوه بالغناء والتمر والحليب، مؤكدين دعمهم لحزب الاستقلال خلال الفترة الانتدابية المقبلة.

سكان سيدي رحال يستقبلون رئيسهم بالتمر والحليب
سكان سيدي رحال يستقبلون رئيسهم بالتمر والحليب

وكما أكد مصطفى منجي، المنسق المحلي لحزب الاستقلال الذي شغل مهمة نائب لرئيس المجلس الجماعي، فإن "مرشحي الميزان حظوا باستقبال مهيب، بالتمر والحليب لمرشحي من طرف سكان الدوائر 2 و3 و4"، معتبرا أن حفاوة الاستقبال من طرف الناخبين "صورة تنم على أن الاكتساح سيكون كبيرا بمشيئة الله"، يؤكد مصطفى منجي.

تعليقات الزوّار (0)