نزهة بوشارب تؤطر عددا من اللقاءات والتجمعات الانتخابية

الإثنين 6 شتنبر 2021
AHDATH .info
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعربت السيدة نزهة بوشارب، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية ورئيسة منظمة النساء الحركيات، عن الفخر والاعتزاز بالإنجاز الرائد الذي حققه الحزب على مستوى إقليم تطوان بتقديمه لائحة نسائية بنسبة 100% برسم الانتخابات الجهوية.
جاء ذلك خلال لقاء انتخابي أطرته السيدة بوشارب، مساء الأحد 5 شتنبر2021 بمدينة تطوان.
كما أكدت القيادية الحركية على ما يتحلى به مرشحو ومرشحات الحزب بهذا الإقليم، وجلهم أطر عليا، من كفاءة وتشبت بالقيم المثلى وارتباط وطيد بانشغالات وانتظارات الساكنة، مضيفة أن الحركة الشعبية بتطوان وبمراكش، بهذه التجربة في ما يخص معايير ومقاصد الترشيح، أسست لمشروع نموذجي في مجال الإشراك الفعلي للنساء في الحياة السياسية وتأهيلهن ، بشكل ديمقراطي وعبر الإرادة الشعبية، لتدبير الشأن العام المحلي والإقليمي والجهوي والعام، مردفة أن هذا الاختيار كفيل بخلق دينامية جديدة بقيادة النساء والشباب، باعتماد عصرنة طرق وآليات التدبير في المجالس المنتخبة ونهج الابتكار في تصور ووضع المشاريع وإيجاد البدائل والحلول الواقعية القابلة للتحقيق لكل الإشكاليات المطروحة.
هذا وقد تلت اللقاء الانتخابي مسيرة حاشدة، وجابت شوارع المدينة في أجواء حضارية وراقية عرفت التجاوب التلقائي للساكنة.
يذكر أن السيدة نزهة بوشارب، ومن منطلق الالتزام بدعم مرشحات ومرشحي الحزب، قامت يوم الثلاثاء الماضي بترأس لقاء انتخابي على مستوى عمالة طنجة-أصيلة، كما أطرت لقاء مماثلا الجمعة الماضية بتمارة، وحضرت، يوم السبت الماضي بمعية السيد سعيد أمزازي والسيد محمد أوزين تجمعات جماهيرية بعدد من جماعات إقليم إفران وفي مولاي يعقوب وجماعة عين الشقف.
وفي تصريح إعلامي، قالت السيدة بوشارب :"أؤكد أن كل هذه المحطات كانت ناجحة بكل المقاييس، حيث لمسنا تجاوبا كبيرا مع مرشحات ومرشحي الحركة الشعبية ومع البرنامج الانتخابي الذي تقدمنا به. كما لمسنا أيضا حضور الأمل والثقة في الكفاءات التي رشحها الحزب، لما تتسم به من نزاهة وصدق و قرب من الحياة اليومية للساكنة".

تعليقات الزوّار (0)