البطولة الاحترافية: المغرب الفاسي يقدم لاعبيه الجدد

السبت 11 شتنبر 2021
AHDATH .info
0 تعليق

AHDATH.INFO
فاس/ 11 شتنبر 2021/ومع/ قدم نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، الذي يستعد لخوض غمار الموسم الكروي للبطولة الاحترافية القسم الأول "إينوي"، الجمعة بفاس، لاعبيه الجدد الذين تم انتدابهم لتعزيز تركيبته البشرية.

وأعلن النادي رسميا التحاق 10 لاعبين جدد بمؤهلات مختلفة، بعد أن فك ارتباطه بمجموعة من لاعبيه.

ويتعلق الأمر بالحارس زهير العروبي قادما من نهضة بركان والمدافعين طارق استاتي (اتحاد طنجة) وياسين الرامي (حسنية أكادير) والمهاجم الغابوني لوي أوتشانكا أميكا.

كما استقدم الفريق صلاح الدين بن مرزوقة وأحمد كنزار وعلاء الدين بوشنة وكامارا أبوبكر ديمبا (غينيا) وسيف الدين بوهرة وسيلا بافنا (الكوت ديفوار).

وقال اسماعيل الجامعي رئيس النادي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن الماص باشر الانتدابات الجديدة بعد أن انفصل عن عشرة لاعبين بالتراضي موضحا أن الفريق يطمح الى أن يكون جاهزا لتلبية لانتظارات محبيه.

وأعرب عن أمله في أن يقدم اللاعبون الجدد القيمة المضافة المنشودة خلال الموسم الجاري مشيرا الى أن النادي يضع ثقته في المدير الفني التونسي عبد الحي بن سلطان وفي المجموعة من أجل الظهور بوجه مشرف.

ومن جهته، قال بن سلطان ان الفريق باشر استعداداته بقليل من التأخير لكنه تدارك الوضع من خلال تداريب مكثفة حتى يكون جاهزا لبداية الموسم موضحا أن الانتدابات تم تحديدها بعناية لتلبية انتظارات الفريق.

وكان المغرب الفاسي الذي عاد الى قسم الأضواء الموسم الماضي قد خاض معسكرا اعداديا بإفران.

تعليقات الزوّار (0)