رياضة

بداية يوفنتوس الكارثية مستمرة بعد رحيل رونالدو

متابعة الاحد 12 سبتمبر 2021
Capture d’écran 2021-09-12 à 09.50.15
Capture d’écran 2021-09-12 à 09.50.15

AHDATH.INFO

زاد نابولي من آلام يوفنتوس بعدما أحرز كاليدو كوليبالي هدفاً قرب النهاية، ليقلب صاحب الأرض تأخره إلى فوز 2-1 السبت، ويحافظ على بدايته المثالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بينما استمر غياب الانتصارات عن منافسه القادم من تورينو.

ويبدو أن يوفنتوس يعاني هجومياً بعد رحيل كريستيانو رونالدو هدافه الأبرز خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، والذي تألق اليوم مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد وسجل ثنائية ليقوده للفوز 4-1 على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

وفي وقت سابق، قال فيدريكو كيروبيني مدير الرياضة في يوفنتوس، إن ناديه اضطر لبيع كريستيانو رونالدو ، لأن اللاعب طلب ذلك، وأضاف أن رحيل المهاجم البرتغالي الدولي ربما يكون بداية لتغييرات في النادي المنافس بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وعاد رونالدو (36 عاماً)، لناديه السابق مانشستر يونايتد بعد أن أمضى ثلاثة أعوام في صفوف يوفنتوس، فاز خلالها بلقب الدوري الإيطالي مرتين وأحرز 101 هدف.

وأشار كيروبيني في تصريحات صحفية نقلتها عنه صحيفة توتوسبورت: "لنقل إنه لم يكن هناك مجال للإبقاء على رونالدو بعد أن تحدث إلينا بالطريقة التي تكلم بها معنا. كان لابد من الرحيل. كان واضحاً تماماً في التعبير عن رغبته، ولم يكن بوسعنا إرغام لاعب على البقاء في مكان ضد رغبته".

وبعد رحيل رونالدو استعاد يوفنتوس خدمات مويزي كين من إيفرتون بناءً على عقد إعارة لمدة عامين.