السياسة

"السنبلة" و"الميزان" ينضمان إلى قائمة المزكين لعادل بركات لرئاسة مجلس جهة بني ملال

الكبيرة ثعبان الاحد 12 سبتمبر 2021
0-1
0-1

AHDATH.INFO

بعد التحالف الذي عقده حزب الأصالة والمعاصرة يوم السبت 11شتنبر الجاري بمدينة أزيلال بقيادة عضو المكتب السياسي و الرئيس السابق لمجلس جهة بني ملال إبراهيم مجاهد و عضو المكتب السياسي عادل بركات الذي تمت تزكيته للتشرح لرئاسة الجهة، مع حزب الاتحاد الاشتراكي  الفائز ب08مقاعد ، والذي خرج ببلاغ مشترك يقرر فيه الفريقان  بالإجماع مواصلة العمل كفريق واحد في إطار تحالف نهائي لارجعة فيه.

وعقده بنفس المدينة وفي نفس اليوم للقاء آخر مع حزب التجمع الوطني للأحرار الحاصل على 14 مقعد  تلاه بلاغ مشترك قررا فيه التحالف من أجل مواصلة العمل كفريق واحد في إطار تحالف نهائي لارجعة فيه من أجل إسناد رئاسة مجلس الجهة لحزب الأصالة والمعاصرة .

عقد حزب الجرار لقاء ثالث في نفس الزمان والمكان مع حزب الحركة الشعبية الحاصل على 09 مقاعد ، حيث ثوج اللقاء ببلاغ مشترك يزكي التحالف بين الحزبين .كما تم مساء نفس اليوم عقد لقاء مع رحال مكاوي المنسق الجهوي لحزب الاستقلال الحاصل على 09 مقاعد ، حيث  ختم اللقاء بتوقيع بلاغ مشترك يزكي التحالف بين الحزبين.

و بنجاحه في هذه التحالفات يكون حزب الأصالة والمعاصرة ،قد حصل على أغلبية مطلقة لتكوين مجلس جهة بني ملال خنيفرة الذي سيقوده عادل البراكات .