سيارات.. افتتاح فرع جديدة لعرض "ماهيندرا" بالقنيطرة

الثلاثاء 14 شتنبر 2021
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

أطلقت "كوميكوم", وهي فرع مجموعة "سفاري" المستورد الحصري لسيارات "ماهيندرا" بالمغرب قاعة جديدة  لهذه العلامة الهندية بمدينة القنيطرة.

الفرع الجديد الذي تم إطلاقه  يوم 14 شتنبر 2014, يأتي في الوقت الذي تتوفر على ثلاث فروع بكل من الدار البيضاء, وأكادير, ومراكش.

وفي بلاغ لها, قالت الشركة إن القاعة الجديدة مختلف التجهيزات والمعدات وفقا للمعايير المعتمدة من لدن علامة "ماهيندرا".

كما تمتد صالة العرض الجديدة "ماهيندرا" بالقنيطرة على مساحة تقارب 200 متر مربع لاستقبال الزبناء وتحقيق رضاهم المطلوب وتتواجد على مستوى شارع محمد الخامس، باب فاس، مجموعة الأمل, يضيف البلاغ مشيرا إلى أن فريقا من المهنيين, على ضمان خدمة ما بعد البيع، وهم أفراد حصلوا جميعا على تكوين لتلبية حاجات زبناء العلامة التجارية على أحسن وجه ممكن. كما سيتوفر التقنيون على مُختلف المعدات وأدوات التشخيص اللازمة لجميع أنواع الصيانة.

وبالنسبة للمعروضات, تقترح الوكالة الجديدة بالقنيطرة سيارة كروسوفر KUV100 وسيارة XUV500 من نوع SUV ذات سبعة مقاعد، بالإضافة إلى سيارة البيك آب سكوربيو من الجيل الجديد ذات النماذج المتنوعة بمقصورة فردية أو مزدوجة. ويُمكن لزبناء الوكالة الجديدة تجريب السيارات وقيادتها بهدف الإطلاع على تفاصيلها والتعرف عن قرب على الأداء الخاص بنماذج السيارات ماهيندرا المعروضة.

 

تعليقات الزوّار (0)