الإمارات تدرج 38 شخصا و15 شركة على قائمة الإرهاب

الثلاثاء 14 شتنبر 2021
محمد كريم كفال
0 تعليق

AHDATH.INFO

أدرجت السلطات الإماراتية 38 شخصا و15 شركة على قائمة الإرهاب المعتمدة في البلاد، بحسب ما جاء في قرار لمجلس الوزراء الاماراتي نشر اليوم الثلاثاء بابوظبي.

وقالت صحيفة (البيان) الإماراتية أن مجلس الوزراء الاماراتي "أصدر القرار الوزاري رقم 83 لسنة 2021 الذي تضمن إدراج 38 فردا و15 كيانا إرهابيا ضمن القائمة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة المدرج عليها الأشخاص والكيانات والتنظيمات الداعمة للإرهاب."

وجاء هذا القرار ، وفق الصحيفة ، في إطار "حرص دولة الإمارات على استهداف وتعطيل الشبكات المرتبطة بتمويل الإرهاب والنشاطات المصاحبة له".

ودعا القرار كافة الجهات الرقابية الى متابعة وحصر أي شخص أو جهة تابعة أو مرتبطة بأية علاقة مالية أو تجارية أو فنية بهؤلاء الأشخاص والشركات، واتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم ،طبقا لما تنص عليه القوانين المعمول بها في البلاد في.

وتضم هذه القائمة ،ثمانية يمنيين ،وخمسة إيرانيين ،وستة نيجيريين ،وأربعة إماراتيين ،وثلاثة سوريين ،ولبنانيين إثنين، وعراقيين إثنين، و هندي، وأفغاني،وسعودي، وأردني وبريطاني،وروسي، وآخر من سانت كيتس نافيس. فيما شملت القائمة شركات تعمل على الخصوص في مجالات التجارة والملاحة ،والبترول، والشحن، والمعلوميات، والصرافة.

تعليقات الزوّار (0)