"أولماس" تكشف حصيلتها نصف السنوية وتؤكد مواصل مشوارها الإفريقي

الأربعاء 15 شتنبر 2021
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

قالت شركة "أولماس" إنها حققت نتائج جيدة برسم النصف الأول من السنة المالية 2021.

هذا الفاعل في مجال إنتاج المياه المعدينة,تمكن من  تحقيق رقم معاملات بلغت قيمته 719.8 مليون درهم، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 16.9 في المائة، مقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية. وعزت الشركة تحقيق هذه النتيجة إلى تغطيتها الترابية ونجاعة سلسلة الخدمات اللوجستية.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أنه،  وفي سياق اقتصادي يشهد تحسن الوضع الصحي وتسريع عملية التلقيح، واصلت أولماس للمياه المعدنية تنفيذ نهجها المتمثل في التميز التشغيلي والنجاعة التجارية، ما نتج عن هذه الديناميكية انتعاش في المبيعات وتحسن كبير في الربحية.

وخلال النصف الأول من السنة الجارية، عملت منصة التجارة الإلكترونية المخصصة لبيع منتجات المجموعة عبر الإنترنت على تسريع تطورها، حيث غطت المزيد من المدن من خلال خدمة التوصيل للمنازل.

إلى جانب ذلك, يضيف البلاغ، حافظت المجموعة على ديناميكية تجديد علاماتها التجارية المختلفة إذ بعدنجاح إعادة تشكيل الهوية البصرية لعلامة سيدي علي في عام 2020، كشفت المجموعة النقاب عن الهوية الجديدة لمنتجها "أولماس"، والذي تم اختياره أيضا "منتج السنة" لعام 2021 وفقا لدراسة أجراها معهد نيلسون المغرب.

وأكدت الشركة على تبنيها استراتيجية تنموية بالمغرب وبإفريقيا جنوب الصحراء.

وفي هذا الإطار,قامت الشركة على المستوى الوطني، بتوسيع مجموعة منتجاتها من خلال العلامة التجارية الجديدة للمشروبات الغازية "غلاس" عبر شركة ODD التابعة لها، ما عزز مكانتها في السوق. كما استمر التطوير القاري خلال النصف الأول من السنة الحالية، مع بدء تشغيل وحدة الإنتاج التابعة للشركة التابعة في بوركينا فاسو (SABEM)  والتسويق في أشكال مختلفة من العلامة التجارية للمياه المعدنية الطبيعية  "DIAM".

 

تعليقات الزوّار (0)