فيديو الهجوم على مقهى.. أمن تارودانت يعتقل المتهمين

الخميس 16 شتنبر 2021
موسى محراز
0 تعليق

Ahdath.info

تمكنت مصالح الشرطة القضائية لدى الأمن الإقليمي بتارودانت، فجر  الأربعاء خامس عشر شتنبر 2021، من توقيف المشتبه بهم وعددهم ثلاثة شبان في عقدهم الثالث من العمر، ظهروا في شريط فيديو يوثق لعملية هجوم بأحد المقاهي على مستوى ساحات وقوف الحافلات وسيارة الأجرة والمعروفة ب " المحطة الطرقية ".

ونظرا لخطورة الأفعال المرتكبة كما هو موثق بالشريط الذي رصدته كاميرا المقهى، استطاعت المصالح الأمنية المعنية تحديد هوية المشتبه بهم، وفي فجر اليوم وبينما لا زالت غشاوة النوم بادية على أعين المبحوث عنهم، تم توقيفهم بدون مقاومة تذكر، حيث تمت احالتهم على المصلحة الأمنية بالدائرة الأولى بحي اقنيس، والاستماع إليهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي تفاصيل الواقعة التي دارت فصولها بالمقهى المذكور بباب الزركان خارج أسوار مدينة تارودانت، وبينما كان عدد قليلة من المسافرين يقبعون بالمقهى في انتظار وقت السفر، فوجئ الزبناء بثلاثة شبان اثنان منهم يرتدون اللثام يهاجمون ضحاياهم وسرقة هواتفهم النقالة تحت طائلة التهديد بأسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين كبيرة ثم لاذوا بالفرار مستقلين دراجاتهم من نوع س 90، وغابوا عن الأنظار.

فيما سارع صاحب المقهى بالإبلاغ عن الجريمة، وبعد وصول رجال الأمن إلى مسرح الحادث، باشرت فرقة أمنية تابعة للشرطة القضائية بحثها في الموضوع والتعجيل بفك لغز الجريمة، ساعدها في ذلك تسجيل فصول الحادثة عبر كاميرا المحل.

واعتمادا على الخيط الرفيع الذي توصلت به المصالح الأمنية، تمكنت هذه الأخيرة من فك لغز الجريمة واعتقال المشتبه بهم من ذوي السوابق القضائية، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير.

تعليقات الزوّار (0)