رياضة

مباريات الدورة الثانية من بطولة القسم الثاني بين التأكيد والتصحيح

مراكش: محمد الإدريسي الجمعة 17 سبتمبر 2021
A32B29CB-B46E-4AB0-8D43-F0BF3577AEE5
A32B29CB-B46E-4AB0-8D43-F0BF3577AEE5

AHDATH.INFO

تنطلق يومه الجمعة 17 شتنبر الجاري مباريات الدورة الثانية من البطولة الوطنية في قسمها الثاني لكرة القدم ،بإجراء مواجهتين، ستجمع الأولى بين المغرب التطواني والجمعية السلاوية، سجال تكمن قوته في رغبة الفريقين تحقيق فوز سيكون بالنسبة للماط تعويضا لخسارة الأسبوع الماضي، في حين سيؤكد به القراصنة فوزهم على وداد فاس، هذا الأخير يعد طرفا من ثان مباريات اليوم حيث يستضيف نهضة الزمامرة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية يتصالح بها مع الذات، أمر يبقى على المحك في ظل الإشارات التي منحها الضيوف الدورة الماضية، والتي تجعل حظوظه كبيرة لإحراج الخصم الفاسي داخل قواعده.

يوم غذ السبت سيعرف إجراء ثلاث مباريات، ستجمع الأولى بين رجاء بني ملال وشباب أطلس خنيفرة، في نزال قد يكون فيه الامتياز النسبي للزوار على اعتبار النتيجة الكبيرة التي فازوا بها الأسبوع الماضي أمام نقطة التعادل التي عاد بها الملاليين.

ثان المواجهات سيصطدم من خلالها الإتحاد الاسلامي الوجدي وأولمبيك الدشيرة، الطرفين سيكونا مطالبين بتصحيح المسار وتعويض سقوط الدورة الماضية.

مباراة اتحاد الخميسات والراسينغ البيضاوي لا تقل أهمية عن سابقاتها حيث ستدور وفق خصوصيات ستدفع بالمحليين إلى تأكيد الفوز الذي عادوا به من خارج الديار، في حين سيأمل الراسينغ إلى تحقيق نتيجة إيجابية يعزز بها نقطة التعادل التي حصدها بالميدان.

يوم الأحد سيكون الكوكب المراكشي أمام امتحان حقيقي وهو يستضيف سطاد المغربي في مباراة يميل فيها ميزان القوة اتجاه الضيوف، على اعتبار المشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها المراكشيون حيث من المنتظر أن يخوضوا النزال بلاعبي فئة الأمل ،وهو ما من شأنه أن يزيد من أطماع لاعبي سطاد للعودة بنتيجة إيجابية.

الإتحاد البيضاوي وبعد تعرضه لهزيمة قاسية الدورة الماضية سيكون إلزاما على لاعبيه وهم يستقبلون شباب المسيرة تعويض الأمر، آمال قد تصطدم بهوية الخصم الجنوبي الذي سيسعى لتأكيد فوز الدورة الماضية.

سيناريو التأكيد والتصحيح سيطال أخر مواجهات الدورة التي ستجمع بين الاتحاد التوركي المنتشي بفوز خارج القواعد، وشباب بنجرير المنهزم بالميدان.