السياسة

إعادة انتخاب قيادي البام أبو الغالي رئيس المجلس الجماعي مديونة

سعـد دالـيا السبت 18 سبتمبر 2021
IMG-20210918-WA0023
IMG-20210918-WA0023

Ahdath.info

نتائج الاستحقاقات الأخيرة الجماعية والتشريعية التي بوأت حزب الأصالة والمعاصرة الصدارة والمرتبة الأولى على مستوى عمالة إقليم مديونة ، أكدت للجميع أن حزب الجرار سيكتسح أغلبية المجالس الترابية المتواجدة بالإقليم ، وأن الاستحقاق المقبل لمستشاري الأصالة والمعاصرة سيكون وضع اليد على رئاسة المجلس الإقليمي للعمالة .

أعيد انتخاب صباح يوم الجمعة 17 شتنبر 2021 البرلماني والقيادي بحزب الأصالة والمعاصرة " صلاح الدين أبو الغالي " وتجديد الثقة فيه للمرة الثانية كرئيس للمجلس الجماعي لمديونة بعد حصوله على أغلبية أصوات المجلس 26 صوت من أصل 28 مستشار ، فيما حصل منافسه من حزب الاستقلال على صوتين .

وسجلت أشغال جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي مديونة مفاجأة وهو اصطفاف مستشاري حزبي الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار للتصويت على الرئيس المنتخب الذي حصل حزبه على 15 مقعد من أصل 28 مقعد .

وتميزت أشغال الجلسة بتكوين مكتب منسجم من مستشاري الأصالة والمعاصرة إضافة إلى عضو حزب التجمع الوطني للأحرار ، وجاءت التشكيلة المسيرة للمجلس الجماعي إضافة للبرلماني صلاح الدين أبو الغالي الرئيس المنتخب بشبه إجماع مستشاري المجلس الجماعي كالتالي :

النائب الأول : محمد بلكادة

النائب الثاني : بوشعيب همان

النائب الثالث : محمد موهوب

النائب الرابع : خالد هدي

النائب الخامس : موسى لشهب

النائب السادس : عبد الإله الحرشي

كاتب المجلس : مصطفى رزقي

نائب كاتب المجلس : الشرقي بوخويمة