الأحرار "يخطف" جماعة أولاد امبارك من البام

الأحد 19 شتنبر 2021
عادل المحبوبي
0 تعليق
AHDATH.INFO
تمكن مصطفى ضحوك ،عن حزب التجمع الوطني للأحرار ،من إنتزاع رئاسة المجلس الجماعي لأولاد امبارك ،ضواحي مدينة بني ملال ،من منافسه الرئيس السابق للمجلس فيصل الشعبي ،عن حزب الأصالة والمعاصرة ،رغم الدعم الكبير الذي حصل عليه الأخير من الأمانة الإقليمية للحزب ببني ملال.
و حضي الرئيس الجديد ،الذي انتخب مؤخرا كمقرر لميزانية الغرفة الفلاحية لجهة بني ملال خنيفرة ،بثقة 20 عضوا من أعضاء المجلس الجماعي لأولاد امبارك ،مشكلا بذلك مكتبا جديدا للمجلس استحوذ عليه حزب الحمامة بشكل كامل ،و ذلك خلال جلسة الإنتخاب التي عقدت صباح اليوم السبت.
إلى ذلك، وضعت الثقة في كل من عبد الغاني حينور كنائب أول للرئيس ،مصطفى الدشراوي نائبا ثانيا ،مصطفى مرزاق نائبا ثالثا ،ربيع الكتامي نائبا رابعا ،يوسف بحلحال نائبا خامسا ،و محمد سكراوي نائبا سادسا ،فيما اختير عبد اللطيف حزيمي ككاتب للمجلس ،ينوب عنه العربي اقريس.
و في هذا الصدد ،عبر مصطفى ضحوك في كلمة بالمناسبة عن شكره للاعضاء الذين وضعو ثقتهم في شخصه ،مذكرا اياهم في نفس الصدد أن جماعة أولاد امبارك هي ملك الجميع دون استثناء، ﻃﺎﻟﺒﺎ الجميع بالتكثل خدمة لمصلحة الساكنة.
 كما شدد ضحوك ،على ضرورة ﺗﻈﺎﻓﺮ ﺟﻬﻮﺩ ﺍﻟﻜﻞ ،ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﺸﻜﻞ ﺗﺸﺎﺭﻛﻲ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻻﻫﺪﺍﻑ ﺍﻟﻤﺮﺟﻮﺓ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﻠﺨﺺ بالأساس ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺔ ﻭﺍﻟﻨﻬﻮﺽ ﺑﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻳﺎﺕ سواء منها الإقتصادية و الإجتماعية ، مردفا أنه رهن إشارة جميع مكونات الجماعة.

تعليقات الزوّار (0)