درك النواصر يحبط محاولة ترويج شحنة خمور ومخدرات

الأحد 19 شتنبر 2021
سعـد دالـيا
0 تعليق

AHDATH.INFO

قادت معلومة توصلت بها عناصر الضابطة القضائي لمركز الدرك الملكي بالنواصر وبتنسيق مع المركز الترابي لبوسكورة من إحباط عملية ترويج كمية كبيرة من الخمور المهربة ومخدر الشيرا، والتي كان من المنتظر ترويجها على مستوى فنادق مدينة الدار البيضاء ونواحيها إلى جانب مروجي الخمور والمخدرات .
وأفادت مصادر من عملية إحباط كمية الخمور المهربة ومخدر الشيرا ، بعد أن أشرف عليها بشكل مباشر قائد سرية الدرك الملكي بإقليم النواصر، من مصادرة ما يفوق 3000 قنينة خمر مختلفة الأنواع، زيادة عن كمية مخدر الشيرا والقنب الهندي تزيد عن 60 كيلوغرام .
تضيف ذات المصادر أن عملية المصادرة جاءت وفق معلومات بناءً على معلومات توصلت بها عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ، مفادها أن صاحب إحدى الإقامات السكنية المتواجدة بمنطقة رمل الهلال ، وهو موضوع بحث عدة مذكرات على الصعيد الوطني استطاع إدخال كمية كبيرة للخمور المهربة والمخدرات ، عملية المداهمة سخرت لها كلاب مدربة أسفرت عملية تفتيشها عن وجود مخزن سري بإسطبل للحيوانات الخاص بالإقامة السكنية يحتوي هذا الأخير على كمية من الخمور والمخدرات كانت مخبأة بإحكام بالمخزن .
عناصر الدرك الملكي لم تتمكن من إلقاء القبض على المروج صاحب الإقامة السكنية الذي يقوم بزيارة الفيلا خلال فترات متقطعة ، فيما أصدر المركز القضائي للدرك الملكي مذكرة بحث جديدة في حق المروج .

تعليقات الزوّار (0)