الاستقلالي علي بوسدرة على راس جماعة فريجة ضواحي تارودانت

الأحد 19 شتنبر 2021
موسى محراز
0 تعليق
Ahdath.info
بعد حصده لاحدى عشر دائرة انتخابية بالجماعة القروية فريجة بالدائرة الترابية تارودانت، متبوعا لحزب بحزب الاتحاد الاشتراكي بخمسة مقاعد ثم حزب الاصالة و المعاصرة بمقعدين.
واثناء انتخاب اعضاء المكتب المسير للجماعة يوم السبت 18 شتنبر 2031، تمكن حزب الاستقلال وباغلبية مريحة من الظفر برئاسة الجماعة سالفة الذكر، وذلك بعد حصول على اغلبية الاصوات، ليكون بذلك علي بوسدرة كرئيس رسمي وفعلي عن حزب الاستقلال للجماعة القروية فريجة.
يليه عبد الحميد قيوح كنائبه الاول، النائب الثاني عبد الفتاح الخابوري، النائب الثالث عبد المجيد النويس، النائب الرابع احماد ايت وكريم،الكاتب مولاي عبد السلام بوالاخبار، نائب الكاتب سعيد زروال عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.
وفي تعليقه حول انتخابه رئيسا للجماعة، عبر علي بوسدرة رئيس الجماعة القروية فريجة عن سعادته بالنتائج المحصل عليها خلال اقتراع يوم ثامن شتنبر 2021، مثمنا على الثقة التي حظي بها من طرف ساكنة فريجة، مشيرا الى ان المهمة الملقاة على عاتقه فهي تكليف وليس تشريف وهو على يقين اشد اليقين ما ينتظره من مهمات صعبة من اجل النهوض بالجماعة وعلى اكثر من صعيد.
واضاف الرئيس في تصريح له للجريدة على انه على المام بما ينقص الجماعة من بنيات تحتية ومشاريع تنموية تعود بالفائدة على الجماعة وعلى الساكنة على حد السواء.

تعليقات الزوّار (0)