ريادة الأعمال..إطلاق النسخة السابعة ل"جائزة الشراكة بين الجامعة والمقاولة"

الأربعاء 22 شتنبر 2021
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي عن إطلاق النسخة السابعة لنيل "جائزة التنافسية، جائزة الشراكة بين الجامعة والمقاولة"، بشراكة مع أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات، والجمعية المغربية للبحث التنموي.
وتهدف هذه الجائزة إلى تعزيز وتشجيع الشراكة بين الجامعة والنسيج الإنتاجي، لا سيما في ما يتعلق بتثمين نتائج البحث العلمي ونقل التكنولوجيا، حسب بلاغ لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التعليم العالي والبحث العلمي.
وتمنح هذه الجائزة، حسب المصدر ذاته، لفرق البحث الأكاديمية والمقاولات تقديرا على جهودها المشتركة في إنجاح مشاريع تطوير التكنولوجيا والابتكار، وذات آثار اقتصادية على تحسين القدرة التنافسية للمقاولات.
وأشار البلاغ الى أن آخر أجل لتقديم المشاريع المقترحة هو يوم 07 نونبر 2021، مضيفا أنه يمكن الحصول على المزيد من المعلومات وتحميل ملفات الترشيح على الرابط الإلكتروني التالي:

https://pin.enssup.gov.ma/index.php/lesevenements/2-non-categorise/186-prix-de-la-competitivite-prix-du-partenariat-universite-entreprise-pc-ppue-2021

 

تعليقات الزوّار (0)