التقدم والاشتراكية يستأنف نشاطاته الحزبية ويتهيأ لدوره في المعارضة

الخميس 23 شتنبر 2021
فطومة نعيمي
0 تعليق

AHDATH.INFO

أكد حزب التقدم والاشتراكية على أنه " سيقارب المرحلة الراهنة، كما فَعَلَ دائماً، بوطنيةٍ ومسؤولية".

وأوضح المكتب السياسي لحزب الكتاب، في بلاغ أصدره عقب اجتماعه الأربعاء 22شتنبر 2021 ، أنه سيسعى بشكل "  متواصل نحو خدمة المصلحة العليا لوطننا وشعبنا انطلاقاً من موقع المعارضة الوطنية الديموقراطية، المسؤولة والبَنَّاءة، وذلك على أساس تعميقِ تحليلِ الوضعية الراهنة، على ضوء كافة معطياتها وباستحضار جميع أبعادها" .

كما  أعلن المكتب السياسي عن تحديد تاريخ 16 أكتوبر 2021 موعدا لاجتماع اللجنة المركزية للحزب، وذلك لأجل "القيام بتحليلٍ مُعمق ومستفيض وكامل لمختلف جوانب المسلسل الانتخابي وانعكاساته ونتائجه".

وفي سياق تخطيطه لبرنامج عمله في هذه المرحلة التابعة للاستحقاقات، أكد المكتب السياسي لحزب الكتاب على " ضرورة مواصلة تعبئة صفوف الحزب خلال المحطة الجارية المتعلقة بانتخاب رؤساء مجالس العمالات والأقاليم وهياكل تسييرها، بهدف تكريس مكانة الحزب وتعزيز حضوره في مختلف المؤسسات المنتخبة.

كما يدعو كافة مناضلات ومناضلي الحزب، ومنتخباته ومنتخبيه، إلى تكثيف الجهود والرفع من مستوى الاستعداد والتعبئة، لخوض غمار انتخابات أعضاء مجلس المستشارين، بكامل القوة، في أفق تحقيق نتائج إيجابية برسم هذا الاستحقاق الهام".

كذلك، وعلى مستوى الحياة الداخلية للحزب، فأبرز المكتب السياسي أنه قد سَــطَّـــرَ برنامج عمل الفترة المقبلة، والذي يتضمنُ لقاءاتٍ تنظيميةً بكافة العمالات والأقاليم، ستترأسها وفودٌ من عضوات وأعضاء المكتب السياسي، بدءًا باللقاءات التي سيترأسها الأمينُ العام، نبيل بنعبد الله بالمناطق، التي فاز فيها الحزبُ أو حصل فيها على نتائج قوية.

تعليقات الزوّار (0)