اقتصاد

"أورنج" الأسرع في الأنترنيت حسب "Ookla" الأمريكية

أحداث أنفو الاثنين 27 سبتمبر 2021
أورنج
أورنج

AHDATH.INFO

حصلت أورنج المغرب، فاعل الأنترنيت عالي الصبيب، على جائزة أسرع شبكة أنترنيت للخط الثابت بالمملكة من قبل شركة Ookla الأمريكية، الرائدة عالميا في قياس أداء الشبكة عبر تطبيقها الشهير، Speedtest.

ويأتي هذا التتويج، الذي كشف عنه مسؤولو أرونج خلال ندوة صحفية بالبيضاء، ليشيد بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها أورنج المغرب على مدى سنوات عديدة من أجل تقديم أفضل تجربة أنترنيت في البلاد لزبنائها.

ويعود الفضل في هذا التتويج أيضا إلى الاستثمارات الضخمة والمستمرة في البنيات التحتية، إذ تستثمر الشركة كل سنة، أزيد من 2 مليار درهم سنويا لتطوير هذه البنيات من أجل زبنائها. مع برنامج طموح يهم توسيع شبكة الألياف البصرية، النقال والثابت، مع تطوير شبكات الاتصال الوطنية والدولية.

وفي سياق الوضع الوبائي الذي ساهم في ظهور استخدامات جديدة مثل العمل عن بعد والتعليم عن بعد، وفي وقت أخذت فيه الرقمنة حيزا كبيرا من حياتنا اليومية، يتوجب على الشبكات أن تكون قادرة على تحمل الضغط المتزايد. كما تنضاف إلى هذا الطلب المتزايد على خدمات الاتصال متطلبات أكبر من ناحية جودة الخدمات من لدن المستخدمين.

وفي هذا السياق، تمكن زبناء أورنج المغرب من الاستفادة بشكل كامل وبدون انقطاع من تغطية ممتازة وجودة خدمات عالية للخط الثابت من حيث السرعة والراحة في الاتصال، في جميع أنحاء البلاد.

ولأن جودة الشبكة هي اللبنة الأولى لتجربة متميزة، تنضاف جائزةOokla Speedtest إلى جائزة "أفضل خدمة زبناء في المغرب لسنة 2021" في فئة الاتصالات، لتؤكد على التزام أورنج المغرب بتوفير أفضل تجربة أنترنيت في البلاد لزبنائها.

وستواصل أورنج المغرب، خلال السنوات القادمة، مجهوداتها من أجل تسريع استثماراتها في البنية التحتية وخاصة الخط الثابت بوتيرة أكبر من السنوات الماضية، وذلك من أجل تقريبها أكثر من جميع مكونات المجتمع وعلى مستوى جميع جهات المملكة.