اقتصاد

"نسبريسو" تطلق هذا الجديد بالسوق المغربية

أحداث أنفو الاثنين 27 سبتمبر 2021
نسبريسو
نسبريسو

AHDATH.INFO

أطلقت علامة "نسبريسو" صنفين جديدين من القهوة، استلهمت العلامة في إنتاجها من الحرفية الاستثنائية لفن تحميص القهوة الإيطالية في الأربعينيات من القرن الماضي.

وفي بلاغ لها، أوضحت العلامة إنها تمكنت في هذا الإطار من محاكاة توليفة المذاق والروائح في أساليب التحميص التقليدية والحديثة مع إسبيراتزيوني نوفوتشنتو وإسبيراتزيوني ميلنيو لتكونا "تحفة أصيلة في تاريخ القهوة الإيطالية" يقول البلاغ.

الإصدار  الجديد المحدود إسبيراتزيوني نوفوتشنتو من الاسبريسو الإيطالي الكلاسيكي، اعتمد أسلوب تحميص القهوة في فترة، حيث كان يتم ذلك بشكل بطيء بطيئا وعلى الحطب لأي صنف من حبوب البن المتوافرة في زمن الحرب في أوروبا، إضافة للمقاهي الإيطالية التي كان مرتادوها يتناولون القهوة وقوفا.

كما تتكون خلطة إسبيراتزيوني نوفوتشنتو من  الأرابيكا البرازيلية والروبوستا القادمة من غرب أفريقيا لتعطي اسبريسو كثيفة بنكهات التوابل والمكسرات وكريمة داكنة وكثيفة، يشير البلاغ مبرزا أن هذه التشكيلة الدائمة، تقدم من 7 أصناف خيارات متنوعة من الاسبريسو والريستريتو، ويجسد كل منها جوهر أسلوب التحميص في مدينة أو منطقة إيطالية، من نوتات التوابل التي ظهرت في باليرمو بتأثير من شمال إفريقيا وحتى القهوة الغنية في روما. تتوافر التشكيلة بنظام أوريجينال ويمكن تحضير بضعة أصناف منها كقهوة لونغو مع الحليب.