حقيقة وفاة النجم المصري عادل إمام

الجمعة 15 أكتوبر 2021
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بانتشار شائعات حول وفاة الفنان المصري عادل إمام، ليحدث ذلك الخبر جدلا واسعا بين المصريين.

ووفق صحيفة “أخبار اليوم” الحكومية فقد نفي الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، الشائعات التي ترددت حول وفاة الزعيم إمام.

وقال مكرم، في تصريحات صحفية، إن ما تردد حول وفاة عادل إمام، شائعة لا أساس لها من الصحة، وأن حساب مزيف عبر “فيسبوك” نقل خبر وفاة الفنان الكبير، وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر.

وأضاف، أن نقابة المهن التمثيلية تهيب بالجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر من كثرة الشائعات التي تتردد بها.

وكان المنتج عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، كشف في وقت سابق تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه بعد شائعات إصابته بفيروس كورونا، وعمله القادم.

وقال شقيق عادل إمام ببرنامج “التاسعة” على شاشة التليفزيون المصري، إنَّ الفنان عادل لم يصب بفيروس كورونا “مفيش حاجة من الكلام ده.. الزعيم بيتمتع بصحة جيدة، وخلصنا أجازتنا في الساحل، وإحنا حاليا في القاهرة”.

وتابع، أن الفنان عادل إمام بدأ في قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية “بدأ يقرأ شوية حاجات، وأهم حاجة عشان يرجع تاني لازم يكون عنده موضوع حلو والورق حلو، وفي كذا موضوع بيقراهم، وربنا يسهل”.

وأوضح: “نطمئن كل المشاهدين سواء هنا أو في البلاد العربية.. أنا جالي تليفونات من كل مكان في العالم بيطمنوا، ليا رجاء من الصحفيين مفيش مانع انهم يكتبوا، لكن يتحروا الخبر، لو حد سمع حاجة زي كدة يكلم أصحاب الشأن، ودي مش أول مرة ومعرفش إيه المقصود بيها.

وأضاف، أن الزعيم لم يقع اختياره بعد على العمل الجديد، ولكن هناك أكثر من موضوع بيقراهم، والعودة القادمة هي عمل درامي.

يذكر أن أخر عمل فنى للزعيم عادل إمام فى الدراما كان مسلسل «فلانتينو» والذي عرض في رمضان 2020، والذي شارك فيه مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وداليا البحيرى. ومحمد الكيلانى وحمدى الميرغنى وطارق الإبيارى وهدى المفتى ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

وبين الحين والأخر تتردد شائعات حول صحة الزعيم .

تعليقات الزوّار (0)