سلا...جمعية الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة تفتتح موسمها الجمعوي

الإثنين 18 أكتوبر 2021
ع. عسول
0 تعليق

AHDATH.INFO

عقد المكتب التنفيذي لجمعية الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة يوم الأحد 17 أكتوبر 2021، بحي سيدي موسى سلا، اجتماعا بمناسبة افتتاح الموسم الجمعوي.

و استهل الإجتماع بتجديد العزم على مواصلة تنفيذ استراتيجية الجمعية في التوعوية و التحسيس و ظروف جائحة كورونا ببلادنا و العالم.

و وقف عدد من أعضاء المكتب على الوضع الإجتماعي، التربوي و الثقافي بعدد من فروع الجمعية بربوع المملكة، مستحضرا منع الأنشطة الإشعاعية بسبب انتشار وباء "كوفيد-19"..

وحسب بلاغ للجمعية ؛  ناقش المكتب التنفيذي خلاصات مشاركة الجمعية في البرنامج الوطني التنشيطي للقرب "صيفيات2021"، و التعبئة التي عرفتها فروع الجمعية من أجل المشاركة النوعية في هذا البرنامج.

و علاقة بالبرنامج التعاقدي استعرض المكتب التتفيذي مجمل الأنشطة و المشاريع التربوية و الثقافية المنتظر تنظيمها خلال الربع الأخير من 2021.

و تنفيذا للشراكة المبرمة مع وزارة الثقافة و الشباب و التواصل، برمج المكتب التنفيذي عددا من الأنشطة الثقافية موزعة بين المحلي و الجهوي و الوطني خلال الثلاث أشهر المقبلة..

كما  تدارس المكتب التنفيذي على الوضعية التنظيمية لشبكة الجمعية، فروعا و جهات، و سطر برنامجا تنظيميا لتجديد و تأسيس الفروع، و الدعوة للعمل على تأسيس المكاتب الجهوية تطبيقا لتوصيات المجلس الإداري للجمعية، المتفق عليها بتاريخ مارس 2019.

تعليقات الزوّار (0)