نقل ولوجستيك.."زيغلر المغرب" أول شركة تحصل على شهادة إيزو في إفريقيا

الإثنين 18 أكتوبر 2021
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

في سابقة على المستوى الإفريقي، تمكنت شركة "زيغلر المغرب"، الفاعلة في مجال النقل واللوجستيك، من الحصول على شهادة  "  ISO 28000 ".

نيل هذه الشهادة جاء ثمرة 10 أشهر من التدقيق من طرف  شركة "  CERTI-TRUST ", تأكدت من خلالها  استجابة "زيغلر المغرب" التابعة لمجموعة "زيغلر" البلجيكية للضوابط والمعايير لضمان وتأكيد سلامة سلسلة التوريد للزبناء, كما يترجم ذلك  على معيار ISO الدولي،التزاما من شركة "زيغلر المغرب"، بنموذج تدبير شمولي وفعال، فيما يبقى الهدف الرئيسي تقديم خدما بجودة عالية, يقول بلاغ للشركة توصل به موقع "أحداث أنفو".

وفي تعليق على هذا الحدث, قال قيس المودني، المدير العام لشركة "زيجلر المغرب": "نريد أن نتموقع كفاعل أساسي في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، وبالتالي ندعم الجهود الوطنية والدولية. هدفنا الأساسي هو ضمان أمن التوريد من النقطة "أ" إلى النقطة "ب" لجميع الصناعات المغربية", مضيفا بأن الشركة, تعمل على تقوية موقعها كفاعل  أساسي في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، ودعم  الجهود الوطنية والدولية, و ضمان أمن التوريد من النقطة "أ" إلى النقطة "ب" لجميع الصناعات المغربية على حد قوله.

ومن جهته علق مارك ترينتسو, السفير البلجيكي قائلا "مع وجود العديد من المواقع المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، يسعدني كسفير هذا التواجد البلجيكي في الميدان. وتسعدني كذلك كفاءة "زيجلر" في المغرب، كما أرغب بالمساهمة في إبراز جودة هذه الشركة ؛ خاصة مع منح شهادة ISO 28000 ",مبرزا بأن "زيغلر", تعد مثالا ممتاز للروابط الوثيقة التي توحد المغرب وبلجيكا, كما تضمن هاته الشركة بشكل تام هذه العلاقة بطريقة مادية متسائلا " هل تعلمون أنه منذ أبريل 2020 ، تضمن "زيجلر المغرب" الاتصال بالصين عبر بلجيكا على سبيل المثال؟ ".

للإشارة,يفرض معيار ISO 28000 خطة عمل مدتها ثلاث سنوات وعمليات تدقيق سنوية، بالإضافة إلى خطة الأمان التي تتم مراجعتها كل خمس سنوات.

وحرصا على تلبية متطلبات الشهادة، عملت "زيغلر المغرب" وحصلت على شهادة ISO 9001 بالموازاة مع شهادة ISO 28000, , يضيف البلاغ مشيرا إلى أن إجراء تدقيق الشهادات, تم إنجازه من لدن  هيئة التصديق "CERTI-TRUST ".

تعليقات الزوّار (0)