نقابة بقطاع الشباب والرياضة تهنئ مسؤولا لم يعين بعد!

الإثنين 18 أكتوبر 2021
متابعة
0 تعليق

Ahdath.info

 

أصدرت الجامعة الوطنية لموظفي و أعوان وزارة الشباب والرياضة. المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب, يوم الجمعة 15 اكتوبر الجاري، رسالة تهنئة موجهة لصلاح الدين الشنقيط بمناسبة تعيينه كاتب الدولة على قطاع الرياضة .

وعبر أصحاب الرسالة، على تهنئتهم بتعيين هذا البرلماني وزيراً، حيث أن الصيغة التي كتبت بها هذه الرسالة، جاءت في صيغة الماضي، كما لو أن السيد الوزير المشار إليه قد تم تعيينه فعلاً يوم الجمعة 15 اكتوبر.

وكان لهذه الرسالة صداها داخل أروقة وزارة الشباب والرياضة، حيث أصبحت مادة السخرية والاستهجان، حيث علق أحد أطر الوزارة بأنها محاولة للتملق، من قبل قيادة النقابة المذكورة.

كما انتقد عدد من المنخرطين هذا التسرع ، باعتبار  أن الرسالة منسوبة إليهم جميعاً أو بالأحرى إلى نقابتهم التي تنتمي لأكبر مركزية نقابية بالمغرب، وقالوا إنها لاتعنيهم، خاصة وأن  محاولة إبداء الولاء، من قبل الموقع على  هذه الرسالة ، يعد حسب العرف النقابي،كشيك على بياض لوزير لم يطلع بعد على مطالبهم.

واليوم، وبعد مرور أسبوع على نشر هذه الرسالة، لايزال خبر تعيين صلاح الدين الشنقيط لم يتأكد بعد، مايزيد من غضب منخرطي النقابة،   ضد إساءة احمد الفاطمي، بصفته كاتب عام للجامعة الوطنية لموظفي و أعوان الوزارة ، معتبرين أن هذه السقطة بمثابة فرصة لإجراء تغيير على مستوى القيادة، خاصة وأنه متقاعد منذ ازيد من خمس سنوات، وأصبح مشغولا أكثر  بشركته التجارية ،التي تعد المزود لعدد من المديريات التابعة للوزارة بكل ما يحتاجونه من مواد في المخيمات الصيفية .

تعليقات الزوّار (0)