الدرك الملكي بدار بوعزة يوقف مروجين للمهيجات الجنسية

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-06 17:39:06Z | |
الأحد 24 أكتوبر 2021
رشيد قبول
0 تعليق

Ahdath.info

علمت (أحداث أنفو) أن عملية قادتها عناصر الدرك الملكي بدار بوعزة مكنت من الإيقاع بشخصين تخصصا في ترويج المهيجات الجنسية المجهولة المصدر باستغلال صفحات مبثوثة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ، حيث تمت إحالتهما على النيابة العامة لدى المحكمة الزجرية عين السبع بالدارالبيضاء أمس السبت 23 أكتوبر الجاري.

وحسب ما توصلت به الجريدة من معطيات، فإن عناصر الدرك الملكي بمركز دار بوعزة كانت قد توصلت بإخبارية مفادها أن شخصا يفد على المنطقة على متن دراجة نارية، يقوم بترويج بعض الأقراص التي تزعم الإعلانات المروجة لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها قادرة على مساعدة متناوليها على تجاوز أعطابهم الجنسية.

وبإيقاف المشتبه به الأول الذي كان يتواصل مع زبائنه عن طريق الهاتف من أجل تلبية طلباتهم، تم العثور بحوزته على 10 علب تحتوي على 400 قرص من أنواع مختلفة، دل المحققين على مزوده بهذه الأقراص، والتي قال إنه يجلبها من مدينة الدارالبيضاء، حيث إن المزود الرئيسي للمروج بهذه الأقراص، مجرد شخص يمتهن العطارة بأحد المحلات.

وحسب مصادر الجريدة فإن المروجين يتوصلون بهذه الأقراص عن طريق مهربين متخصصين يقومون بجلب هذه الأقراص من الخارج، إذ تبقى مجهولة المصدر، ويؤكد بعض الأطباء خطورتها على صحة متناوليها.

تعليقات الزوّار (0)