اقتصاد

إلدار البيضاء تحتضن المكتب الإفريقي للاستشارات في قانون الأعمال

أحداث أنفو الاحد 24 أكتوبر 2021
ميلاد مكتب
ميلاد مكتب

AHDATH.INFO

تم مؤخرا بمدنية الدار البيضاء, الإعلان عن ميلاد مكبب إفريقي لتقديم الاستشارات  في قانون الأعمال, وذلك في سياق الدينامية التي تشهدها القارة الإفريقية.

يتعلق الأمر ب"  UGGC Africa ", الذي سيخلف  مكتب" UGGC Avocats"، وهو مكتب محاماة دولي فرنسي موجود في 4 قارات وله 11 مكتبًا)، مكتباً له في الدار البيضاء.

لكن بمبادرة من على بوكرين، الشريك المسير لمكتب الدار البيضاء وبعد دعمه من مكتب باريس، دشن المكتب الجديد تحوله من خلال إعادة تعريف هوية علامته، التي أصبحت UGGC Africa، من أجل مواءمته مع خبرته وبعده الأفريقي .

كما تم إضفاء الطابع الرسمي على شبكة UGGC Africa، التي ولدت من تحالفها مع مكتبين رائدين في دول ساحل العاج والكاميرون (Dirabou & Associés في أبيدجان و D.Moukouri & Partners في دوال), و ذلك في انتظار إدماج مكاتب جديدة من بلدان أخرى في المنطقة لتعزيز وجودها في القارة الأفريقية.

ويأتيت ذلك في الوقت الذي تمثل  شبكة UGGC Africa نتيجة لرؤية مبتكرة تشكل جزءًا من حركة التنمية الإفريقية التي يقودها أعضاء الشبكة بشكل جماعي, يقول القائمون على هذه المبادرة في ندوة صحفية, مشيرين إلى أن هذه الأخيرة, ترمز إلى اتحاد إفريقي  للاستشارات القانونية والضريبية القائمة على تجميع الخبرات من مكاتبالمحاماة الرائدة في دولها، مع الرغبة في مساعدة زبنائها وفقًا لأفضل المعايير المهنية الدولية.

كما تولي UGGC Africa اهتماما خاصا للتطوير الفردي لفرقها من خلال التدريب الأولي والمستمر. وقد تجسد الالتزام في هذا الاتجاه في المغرب من خلال توقيع اتفاقيات عمل ودراسة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالرباط أكدال وكذلك كلية الحقوق بجامعة الرباط الدولية الحرة. و هو نهج مبتكر وملهم، سيتم توسيعه ليشمل جميع البلدان التي توجد بها شبكة UGGC Africa.