دراما : ‘‘السر القديم‘‘  الأعلى مشاهدة على الأولى

الخميس 28 أكتوبر 2021
AHDATH .info
0 تعليق

AHDATH.INFO

 

 

للأسبوع الثالث على التوالي، تواصل الدراما رفع نسب المشاهدة على القناة الأولى خلال فترة الذروة، مع عرض المسلسل الجديد ‘‘السر القديم‘‘ للمخرج محمد أمين مونة والسيناريست سعيد نافع وإنتاج ‘‘أغلال للإنتاج‘‘ والذي يبث في حلقتين متتابعتين كل اثنين وأربعاء ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء، حيث تمكن من جمع قرابة ال4 ملايين مغربي في حلقتي هذا الأسبوع بنسبة متابعة ناهزت 34 بالمائة، وهو نفس الرقم تقريبا الذي تابع الأمسية الفنية ‘‘سهرتنا زينة‘‘ على القناة الأولى أيضا، وبنسبة متابعة بلغت 33  بالمائة، وهي نسب ارتفعت بما يقارب ال14 نقطة مقارنة مع نفس الفترة من شهر شتنبر الماضي. وسار الفيلم التلفزيوني ‘‘شمس العشية‘‘ على نفس المنوال حيث استطاع جمع قرابة ال3 ملايين مشاهد بنسبة ناهزت 26 بالمائة.

وواصلت المسلسلات المدبلجة رفع نسب المشاهدة المتعلقة بالقناة الثانية وفي مقدمتها الإنتاجات التركية ‘‘الوعد‘‘ و‘‘الطيور المجروحة‘‘ و‘‘لحن الحياة‘‘ بنسب مشاهدة ناهزت ال58 بالمائة بالنسبة لمسلسل الوعد  و63 بالمائة لمسلسل الطيور المجروحة، وبأرقام متابعة ناهزت ال6 ملايين مشاهد. فيما تابع الحصة الرياضة ‘‘الموجز الرياضي‘‘ ما يقارب ال4 ملايين مشاهد بنسبة متابعة بلغت 49 بالمائة.

وبلغ مجموع حصة المشاهدة لمجموع برامج القناة الأولى 37 بالمائة خلال الأسبوع الماضي (20 / 26 أكتوبر) وصلت في  وقت الذروة إلى 22 بالمائة، فيما حازت القناة الثانية على حصة مشاهدة كاملة بلغت 50 بالمائة، فيما ناهزت خلال وقت الذروة 23 بالمائة.

تعليقات الزوّار (0)