مجتمع

ايت ملول..الاحتفاء بالفائزة بلقب أصغر وأحسن مصورة فوتوغرافية لسنة 2021 بلندن

متابعة السبت 30 أكتوبر 2021
IMG-20211030-WA0011
IMG-20211030-WA0011

Ahdath.info

استقبل رئيس جماعة أيت ملول "د.هشام القيسوني"، التلميذة "أسماء امجضوض"، الفائزة بلقب أصغر وأحسن مصورة فوتوغرافية لسنة 2021 بالعاصمة البريطانية لندن، بمكتبه عشية يوم الجمعة 29 أكتوبر 2021، ومعها والدها.

وحضر هذا اللقاء كذلك "نُسيبة كَوسعيد" النائب الخامس لرئيس الجماعة والمكلفة بمهام التوقيع في الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية و"عبدالعزيز المعناوي" النائب السادس للرئيس المكلف بالتوقيع في مهام الأشغال الصغرى والمستودع الجماعي،  "عصام لميني" رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والصحية بالمجلس، و"الحسين أضرضور" عضو المجلس الجماعي لأيت ملول و رئيس مصلحة التنشيط الثقافي والرياضي والإجتماعي،ورئيس مكتب التنشيط الثقافي والرياضي.

وبهذه المناسبة نوه رئيس الجماعة بالإنجاز الذي حققته "أسماء امجضوض"،معبرا عن فرحته بهذه المحطة المشرقة، ومعبرا عن سروره بهذا الاستقبال، والمجهود الذي بدلته على المستوى المحلي والدولي لتشريف مدينة أيت ملول في مجال التصوير الفوتوغرافي رغم حداثة سنها متمنيا لها التوفيق في مسارها. واختتم اللقاء بتوزيع تذكار التميز وشهادة تقديرية للتلميذة "أسماء امجضوض" عربونا على مجهوداتها.

و يأتي هذا الاستقبال في إطار تشجيع الطاقات المحلية، والاهتمام الذي يريد المجلس أن يخص به مختلف المتفوقين في شتى المجالات الثقافية والفنية والرياضية… وغيرها.

هذا وجدير بالذكر أن "أسماء امجوض" تلميذة تدرس بالسنة الثانية بكالوريا علوم الحياة والأرض، قاطنة بحي تمرسيط بأيت ملول، وكانت تجربتها الأولى المشاركة في مهرجان أكادير الدولي لأسبوع الموضة التي حظيت فيه بثقة العارضين، لتأسس بعد ذلك عمل خاص بها ومشاريع صور تنتجها بنفسها، مما جعل الكثير من العارضين يتعاقدون معها لتخوض بعد ذلك تجربة المشاركة الدولية في أول مسابقة لها وكانت بلندن لتنال لقب أصغر وأحسن مصورة فوتوغرافية.