مجتمع

سيدي رحال.. مجهول يطلق النار عشوائيا ويوقع ضحايا

رشيد قبول/ صور: أحمد الوردي الثلاثاء 02 نوفمبر 2021
حالة من الهلع خلفها مطلق النار
حالة من الهلع خلفها مطلق النار

Ahdath.info

اهتزت منطقة سيدي رحال الشاطئ (45 كلم عن الدارالبيضاء)، عصر اليوم الثلاثاء، على وقع عملية اطلاق نار عشوائي من بندقية صيد، حيث تسبب مطلق النار في إصابة عدد من الضحايا بإصابات متفاوتة الخطورة. والغريب أن الشخص ذاته كان قد شن غارة بالسيوف يوم أمس الاثنين حيث حاول اقتحام إحدى المؤسسات التعليمية، دون أن تتمكن عناصر الدرك الملكي من توقيفه، كما انها لم تبادر ليلة أمس من أجل البحث عنه وتوقيفه,

وحسب ما أفادت به مصادر من اامنطقة جريدة (أحداث أنفو) الالكترونية، فإن شخصا بتجزئة (بنسعدون)، كان يتحوز على بندقية صيد عبأها بخراطيش نارية وصوبها نحو أجساد عدد من الأشخاص الذين صادفهم في طريقهم.

وتشير المصادر ذاتها إلى أن أحد ضجايا عملية اطلاق النار العشوائية لفظ أنفاسه الأخيرة، والذي يعمل حارسا بإحدى الفيلات بسيدي رحال الشاطئ، فيما تم نقل ثلاثة من المصابين إلى المستشفى أحدهم في حالة خطيرة.

وقد وجدت عناثر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ صعوبة كبيرة في توقيف الجاني، الذي ذكرت مصادر الجريدة أن يشتهر في المنطقة بلقب "ولد الرحماني"، ويبلغ من العمر حوالي 18 سنة، وأن أداة الجريمة عبارة عن بندقية صيد في ملكية والده، الذي يشتغل في كراء اّلأخشاب.