مراد يلدريم يكشف أسراراً جديدة حول زواجه بملكة جمال المغرب

الإثنين 22 نونبر 2021
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

كشف الممثل التركي مراد يلدريم عن بعض من أسرار زواجه بالممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني عام 2016، وأشار الممثل التركي المعروف لدى الجمهور العربي بدوره في مسلسل عاصي والعديد من المسلسلات الأخرى أنه تقدم لإيمان الباني في المرة الثانية التي رآها فيها فقط.

وقال مراد عن لقائه مع إيمان الباني: "إنه شيء يعاش ويُشعر به، ولا يمكن وصفه بالكلمات، أتحدث معها وكأني أعرفها منذ سنوات وهذا الأمر حدث مرة واحدة في حياتي عند لقائي إيمان".

وكشف النجم التركي مراد يلدريم أنه عند تقدمه بعرض الزواج من الباني وضع خاتم الزواج السوليتير في كيس ورقي، وعند موافقتها على الزواج؛ قام الحضور في المكان برش الورد علينا، وقال الممثل التركي إنه "بعد تمام الزواج ورغم مرور هذه السنوات؛ فلا يمكنني نسيان تلك اللحظة".

كان مراد يلدريم وإيمان الباني احتفلا بعقد زواجهما عام 2016 في أحد فنادق إسطنبول بحضور العائلة والأصدقاء، وأطل حينها العروسان على المدعوّين بزيّين مختلفين؛ حيث كانت الإطلالة الأولى بشكل عصري وفق التقاليد التركية؛ فيما جاءت الإطلالة الثانية بالزي المغربي وحملهما الأصدقاء فوق الأكتاف وفق المتعارف عليه في المغرب.

وأصبح اسم إيمان الباني من يومها على كل لسان تقريباً في الوطن العربي؛ بعد أن أصبحت العربية الحسناء التي خطفت قلب التركي الوسيم مراد يلدريم- المعروف بشخصية أمير في مسلسل "عاصي"- ودخلت معه القفص الذهبي في 25 ديسمبر 2016، أي قبل خمسة أيام فقط من حلول عام 2017 الذي عَقد فيه العروسان حفل زفاف ثانياً جمع الأهل والأصدقاء في مسقط رأس العروس بالمغرب.

وبدأت نجومية إيمان الباني بعد حصولها على لقب ملكة جمال المغرب عام 2006 وانطلقت بعدها إلى عالم الموضة والأزياء؛ وصولاً إلى بطولتها لعدد من الأفلام المصرية مثل فيلم عمليات خاصة عام 2007 وسطو مثلث عام 2017.

وصرح مراد يلدريم بأنه يفضل أن تكون حياته الخاصة خارج نطاق العمل وأنه يفضل أن يكون في قوقعته الخاصة بعيداً عن الناس ووسائل الإعلام حين يعود من مكان عمله إلى منزله.

وأضاف الممثل التركي خلال لقائه مع برنامج "محادثة ضيقة مع هاكان جينس" على موقع حرييت يوتيوب؛ أن طموحه في مجال عمله الفني لا حدود له.

وأوضح مراد أنه قدم إلى إسطنبول في عمر 18 عاماَ وحتى وصوله إلى سن 35 مرت حياته بالكثير من المحطات والعقبات؛ التي نجح في التغلب عليها؛ ومنها تعلم أن كلمة حدود؛ لا معنى لها في حياته؛ التي سيفعل فيها ما يريد.

تعليقات الزوّار (0)