جمعية اشواق للموسيقى والغناء بسطات تحتفي بعيد الاستقلال

الأحد 28 نوفمبر 2021
حسن حليم
0 تعليق

Ahdath.info

مقاطع موسيقية راقية، أداء جميل جدا وعزف في المستوى وجمهور سميع حضر للاستمتاع بالسهرة الفنية المنظمة يوم الخميس 26 نونبر 2021 بالمركب الثقافي بسطات، من طرف جمعية أشواق للموسيقى والغناء ، بمناسبة عيد الإستقلال

برنامج السهرة كان حافلا بفقرات موسيقية، تسيد فيها الفنان ابراهيم كوكب كعادته، الذي ألهب حماس الجمهور الحاضر بأغاني طربية بمصاحبة عازفي الجوق الموسيقي التابع لجنعية أشواق، برئاسة الفنان محمد بستاني. معزوفات ومقاطع موسيقية تنوعت مابين الطربي والملحون،جعلت الجمعور يستمتع بجودتها.

من خلال كلمته ،أشغر السينفريست والمخرج محمد حتيجي أن مثل هذه السهرات تساهم في تصليب عود الفعل الثقافي،شاكرا مظيرية الثقافة بسطات على المساعدة التي تقدمها للجمغيات من أجل النهوض بالعمل الجمعوي وكذا اللجنة الثقافي برئاسة نادية فضمي. في تصريح لجريدة الأحداث المغربية وموقع أحداث أنفو ،أكد الفنان ابراهيم كوكب على أن هذه السهرة تدخل في إطار احتغالات الشعب المغربي بعيد الاستقلال، وما تمثله هذه المناسبة الغالية من ذاكرة وطنية التحم فيها الشعب بالمغفور له محمد الخامس، وكذا الإصرار على مواصلة الملحمة التنموية التي يؤسسها جلالة الملك محمد السادس نصره الله،مشيرا إلى أن الحفل يدخل أيضا في إطار ترسيخ ثقافة فنية جادة،من أجل الرفع من جودة الفعل الموسيقي بالمدينة.

تعليقات الزوّار (0)