استئناف محاكمة مسؤولي جمعية مهرجان فاس للموسيقى الروحية

الإثنين 29 نوفمبر 2021
روشدي التهامي
0 تعليق

AHDATH.INFO
تستأنف غرفة الجرائم المالية الابتدائية باستئنافية فاس، الثلاثاء 30 نونبر، محاكمة عدة مسؤولين بجمعية مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة التي تنظم المهرجان الذي بحظى بالرعاية الملكية سنويا قبل توقفه خلال السنتين المنصرمتين بسبب الجائحة.

ولم يتوقف مثول مجموعة من المتابعين في ملف القضية أمام قاضي التحقيق، وأمام الهيئة القضائية بغرفة الجرائم المالية الابتدائية، بعد إحالة الملف عليها، بعد أن قرر قاضي التحقيق  إنهاء جلسات التحقيق التفصيلي.

ويتابع في الملف الرئيسين الحالي والسابق للمهرجان، بالإضافة إلى مجموعة من الأشخاص من أجل " اختلاس وتبديد أموال عامة ،والتزوير في محررات عرفية ، وأخذ منفعة من مشروع يتولى إدارته "، و" واختلاس وتبديد أموال عامة  والتزوير في محررا عرفية ".
يشار إلى أن الهيئة القضائية التي تتولى البث في ملف القضية واجهتها عدة معيقات حالت دون تمكنها من تجهيز الملف كما حدث خلال الجلسة الأخيرة المنعقدة بتاريخ 2 نونبر ، حيث أضطرت الهيئة القضائية لتأخير النظر في الملف لإعادة استدعاء الشهود المتخلفين عن الحضور ، وكذا أحد الأطراف التي كانت وراء إحالة ملف جمعية مهرجان فاس للموسيقى الروحية على القضاء بصفته عضوا بالمجلس الإداري للجمعية .

تعليقات الزوّار (0)