عالم الهواتف.. "ريلمي" تطرح هذا الجديد بالسوق المغربية

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

طرحت "realme " العلامة الصاعدة في مجال الهواتف الذكية هاتفا جديدا بالسوق المغربية.

يتعلق الأمر ب"GT Master Edition "والذي تم تصميمه, على يد المصمم الشهير ناوتو فوكاساوا، فيما تم استيحاء تصميمه من موضوع السفر، تقول الشركة في بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو" مشيرة إلى أن ذلك أسفر عن تصميم أنيق لهاتف يسهل استخدامه ويرقى بتجربة المستخدم إلى أعلى المستويات الممكنة من الجودة والأداء.

وتم تجهيز الهاتف بمعالج Snapdragon 778G 5G، الذي يمنح ذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 8 جيجابايت، فضلا عن نظام مبتكر للتبريد بواسطة البخار، مما يجعل هذا الهاتف الذكي مثاليا لعشاق الألعاب الذين يرغبون بالاستمتاع بلحظات شغف تدوم لساعات طوال.

كما تم تزويد الهاتف بشاشة كبيرة بمقاس 6,43 بوصة من Samsung Super AMOLED، توفر دقة تبلغ 2400x1090 بكسل من أجل معدل تحديث جد عال يبلغ 120 هرتز ومعدل لمس ومعاينة يبلغ 360 هرتز، بالإضافة إلى نسبة تباين تبلغ 5 000 000:1 بمجموعة ألوان 100% DCI-P3 وتمثل الشاشة نسبة 91,7% من إجمالي حجم الجهاز ودرجة إضاءة تقارب 1000 شمعة.

بالنسبة للبطاريةو فتشتغل بقدرة 4300 مللي أمبير في الساعة، فضلا عن شاحن SuperDART بقوة 65 وات، الذي يمكنه شحن الهاتف بالكامل في أقل من نصف ساعة.

أما فيما يخص التصوير الفوتوغرافي، فتم تجهيز هذا الهاتف المبتكر بكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل وبعدسة بزاوية عريضة بحجم 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. فيما تتميز واجهته الأمامية بكاميرا سيلفي من Sony بدقة 32 ميجابكسل، مما سيجعل من الممكن التقاط صور واضحة ليلا ونهارا.

هذا بالسوق المغربية، لدى جميع الوكلاء والمتاجر الإلكترونية، المعتمدة من طرف علامة realme، بسعر 3899 درهم.

وبالشراكة مع موقع Taïga، يمكن الاستفادة من عرض Black Friday، خصم يصل إلى 50% على هاتف realme GT Master Edition، في الفترة الممتدة بين 22 30 نونبر في الرابط    "  https://taiga.ma/pages/taiga-x-realme".

 

https://taiga.ma/pages/taiga-x-realme

 

 

تعليقات الزوّار (0)