الداخلية تمدد تعاقد مع مدراء بالجماعات الترابية  

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
أحداث.أنفو
0 تعليق

Ahdath.info

أعلنت وزارة  الداخلية، عن تمديد العمل بمنشور أصدره في يونيو الماضي حول التعيين في مناصب المسؤولية بالجماعات الترابية، يقضي بتمديد التعاقد مع بعض أصحاب هذه المناصب.

وقال وزير الدخلية عبد الوافي لفتيت في منشور جديد وجهه إلى ولاة الجهات وعمال العمالات وعمالات المقاطعات وأقاليم المملكة، إنه "تبعا للمنشور عدد 399 بتاريخ يونيو 2021، والمتعلق بتمديد التعيين في منصب المدير العام للمصالح، مدير شؤون الرئاسة والمجلس، مدير الوكالةالجهوية لتنفيذ المشاريع لمدة شهر قابلة للتجديد مرتين، أخبركم أنه يمكن لرؤساء الجماعات الترابية تمديد فترة التعيين لشغل المناصب العلياالسالفة الذكر إلى متم يناير 2022، کتاريخ مغلق بموجب ملحقات عقود".

وأوضح وزير الداخلية أن هذا التمديد الجديد يأتي "ضمانا لاستمرارية مرافق الجماعات الترابية من جهة، ومنح الوقت الكافي لرؤساءالجماعات الترابية لاتخاذ الإجراءات الضرورية لفتح باب الترشح للتعيين في هذه المناصب".

وطالب لفتيت ولاة الجهات وعمال العمالات وعمالات المقاطعات إلى موافاته، عند الاقتضاء، بملحقات العقود بعد توقيعها قصد التأشير علها، مطالبا إياهم ب"اتخاذ الترتيبات اللازمة لفتح باب الترشيح لشغل المناصب المذكورة في أقرب الآجال . 

تعليقات الزوّار (0)