اقتصاد

"أورنج" توفر خدمة "Shahid VIP" للزبناء بالمغرب

متابعة السبت 04 ديسمبر 2021
Capture d’écran 2021-12-04 201449
Capture d’écran 2021-12-04 201449

ahdath.info

في إطار سعيها إلى تقريب أفضل محتوى (أفلام، سينما، مسلسلات، موسيقى، محتوى تعليمي) من زبنائها، تعمل “أورنج” على توفير محتوى عالي الجودة، يتسم بالغنى والإبداع، لأكبر عدد ممكن من مستخدميها.

في هذا السياق، وبغية تقديم أفضل محتوى بصري لزبنائها، عقدت “أورنج المغرب” شراكة مع مجموعة MBC GROUP، التي هي أكبر وأهم شركة إعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من أجل توفير خدمة الفيديو عند الطلب Shahid VIP بشكل استباقي لزبنائها؛ هذه الخدمة التي تمثل أكبر منصة أفلام ومسلسلات عربية في العالم. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل Shahid VIP، سيتمكن زبائن “أورنج” أيضاً من الاستمتاع بأهم الإنتاجات الدولية، بما فيها مسلسلاتهم المفضلة أو أفضل الأفلام الغربية.

وحرصاً منها على توفير هذه الخدمة لأكبر عدد ممكن من المغاربة، تمنح “أورنج المغرب”، حصرياً، لجميع زبنائها، اشتراكا لشهرين بالمجان في منصةShahid VIP Mobile. ويتيح هذا الاشتراك للزبائن إمكانية متابعة محتوياتهم المفضلة على هواتفهم الذكية؛ ما عليهم سوى إعادة شحن رصيدهم *9 وتفعيل العرض. وعند انتهاء الفترة المجانية، سيتمكن زبائن “أورنج” من مواصلة الاستفادة من هذه الخدمة، دون التزام، مقابل 19 درهما في الشهر فقط.

ولمحبي الفن السابع الذين يرغبون في الاستمتاع ببرامجهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان، تقدم لهم “أورنج المغرب” أيضاً إمكانية متابعة محتوى عالي الدقة على جميع الشاشات وبكل حرية، بفضل خدمة Shahid VIP مقابل 33 درهما في الشهر.

وبصفتها مشغلاً ملتزما بمواكبة زبنائها في اهتماماتهم اليومية، تقوم “أورنج المغرب” اليوم بتعزيز عرضها الترفيهي من خلال تقديم أفضل خدمة فيديو عند الطلب لجميع الأسر المغربية.